التخطي إلى المحتوى الرئيسي

اضغط هنا

اضغط هنا
للتواصل gh

علم ينتفع به

توصل معنا :- عبر تطبيق واتساب

توصل معنا :- عبر تطبيق واتساب
توصل معنا :- عبر تطبيق واتساب :- طلب المتابعة والعلاج عن بعد

حركة باليد اليمني عند الرقية

حركة باليد اليمني عند الرقية

حركة باليد اليمني عند الرقية , شيخ يفك السحر بالسعودية, اقوي شيخ يفك السحر بالمملكة, اهتزاز اليد اليسرى اثناء الرقية  ,شيخ روحاني مغربي ,رفع اليد اليسرى اثناء الرقية  ,اقوي راقي بالرياض,الم اليد اليسرى اثناء الرقيه ,احسن شيخ بالدمام , ثقل اليد اليسرى اثناء الرقيه ,الشيخ العبيكان, تشنج اليدين اثناء الرقية ,المعالج ابو نايف , تشنج الاصابع اثناء الرقية ,البقمي, اشارات الجن اثناء الرقية ,ابو البراء, انفراج الاصابع اثناء الرقية

اوقات وقت الرقيه اصبع خنصر يدي اليمنى يقف بدون ارادتي ويتشنح ولااستطيع ان اتحكم به مع ضيقق فالتنفس واوقات احس بشي يمشي يطلع راسي


سؤالي هل تشنج الاصابع ووقوفها يدل على انه ضعف الشيطان ويريد الخروج؟
وخصوصا اني اعاني من وسواس قهر باني اعذب نفسي , واري بالمنام اشخاص يتبعوني بالاذي ومنهم اشخاص اعرفهم وانا اصارخ عليهم وابكي .

الاجابة:
الاخت الفاضلة انه حركات اصابع اليد اليمني تدل اولا علي انه المس شديد ومتحكم .

والمس عندما يكون في خنصر اليد اليمني للسيدة خصوصا فهو يعني انه القرين ومعه عامر الدار متسلطين بالمس .

وهو يكون عادة مع نوعين من السحر السحر المرشوش والسحر المدفون .

وهو يكون وسواس شيطاني شديد وخصوصا لانه عامر الدار والقرين يشكلان خطرا محدقا بالبيت واهله وخصوصا امر الشخص الممسوس ولابد وان نتفهم انه الجن والشياطين عندما يصلون في تغولهم علي الانسان الي مرحلة الاذي بالمس فانه تصدر عن المخ اشارات كهربائية شديدة تؤثر علي بدن الممسوس او المسحور "وفي السحر تكون اشد" .
وانه السحر في حقيقته انه تصرف بعقد ورقي وكلام يؤثر في بدن المسحور ويحدث معه اختلال في مسارات طاقته الحيوية وايضا في الغدد الصماء التي تؤثر في حسن وسلامة الحركات الكيميائية والبيولوجية للانسان .
والشياطين خدام السحر ياخذون من السحر وقوته وطاقته التي تحدث حركتين متضادتين فهي تضعف المسحور وتقوي خادم السحر .
مما يؤدي الي حالة التسلط الشيطاني وما يستتبعها من المس , ولا يكون المس دوما تلبس بالبدن فقد يكون مجرد تاثير علي الاعصاب والحركات العقلية والاشارات الجسمانية فيحرك بها الشطان البدن .
والوساوس هي كما اخبرنا الحق في الصدر .. فلماذا في الصدر وليس في العقل ؟؟؟؟

هل لنا ان نتفهم العقل هو مركز الادراك والفكر والتحكم , او هكذا يقولون ..؟!

فلو استطاع كيان او كائن او ساحر او شيطان ان ينفذ الي الغدد الصماء تجاوز بها حدود العقل ولكن لماذا الصدر ,عامة والقلب خاصة؟؟
وهي غدة مهمة جدا وهي اخطر غدة في الصدر !!؟؟؟؟؟
وظائف الغدة الزعترية
حركة باليد اليمني عند الرقية اهتزاز اليد اليسرى اثناء الرقية  رفع اليد اليسرى اثناء الرقية  الم اليد اليسرى اثناء الرقيه  ثقل اليد اليسرى اثناء الرقيه  تشنج اليدين اثناء الرقية  تشنج الاصابع اثناء الرقية  اشارات الجن اثناء الرقية  انفراج الاصابع اثناء الرقية

الغدة الزعترية أو التائية تلعب دور رئيسي مهم في الجسم البشري والمتمثل فيما يلي:

تعمل الغدة الزعترية على التسهيل من العمل الذي يقوم به الجهاز المناعي التكيفي بالجسم.
حيث أنه هناك نوع معين من خلايا الدم البيضاء، أو الكريات البيض التي يطلق عليها إسم الخلايا التائية اللمفاوية ، التي تقوم بمهاجمة المواد الخطرة التي تدخل الجسم.
هناك منطقة متخصصة على سطح الخلايا تمكنها من اكتشاف مستضد الببتيد، والقيام بمهاجمته، والتخلص من كل المخاطر الناتجة عنه.
تنجز الخلايا التائية مهامها المناعية الخلوية بطريقتين، وهما الهجوم المباشر على الخلايا المصابة أو الخلايا السرطانية ، أو قيامها بتنظيم استجابات الجسم المناعية.
تعمل هذه الغدة على إفراز هرمون ثيموسين Thymosin الذي يعمل على تنظيم بناء المناعة الموجود بالجسم. كما يساعد في إنتاج الخلايا اللمفاوية.
يُعتقد العلماء أن للغدة الزعترية وارفرازها دور مهم في تعلم الإنسان اللغة، جاءت تلك الإفتراضية بناء على سرعة تقبل الطفل لتعلم اللغات ولفظها بطريقة سليمة.
وعلى العكس تماما من الإنسان البالغ الذي يتعذر عليه إتقان اللفظ السليم للغات مهما بلغت به درجة الإتقان لها من حيث القواعد، والمفردات، وقوة الأسلوب، والمعاني.

هذة الغدة الصغيرة التي لم تكن مهمة قبل بضع السنوات هي اخطر لاعب في حركة الجن والسحر فهي ترتبط بحركات البدن خمول 
ضعف وهن كلها اشارات ارتباطها باللغة وقوة المعاني اغلب المرضي سيتفهمون انه التاثير عليها فقط سيؤدي الي ثلاث ارباع كل الشكاوي والاعراض التي يعاني منها اغلب المصابين بالمس والسحر .
ونعود انه منطقة الصدر هي مكان ايضا لمدخل طاقة او شاكرة كما يسمي في علم التحكم الطاقي .
اذن فلو اعتبرنا انه الانسان جسد وروح ينتجان عقل وفكر فالوسوسة افكار تدخل وتضعف الانسان فينساق لها المريض او الممسوس او الضعيف لتكتمل معها الحركة الشيطانية .
وما اريد ان انبه عليه انه حركات الايدي ما هي الا اشارة انه هناك شيء اخر وهنا ساترك الحالات النفسية للاطباء وساتكلم عما نحن بصدده .
كيان اخر شيطان متصل بالجسد يبث دوامات فكرية وطاقات سلبية تحرك الجسد .
وعند خضوع الشيطان للقرآن والتلاوة والقوة التي يتعوذ بها الانسان من قوة كلمات رب العالمين هنا تبداء اللغة وتبداء المخفيات تظهر فيتكلمون بلغت تلبيس البدن التي تعودوها وعلموها للجميع .
فعند حركة البنصر هو يقول انا خادم من العمار وقرين البدن معي .

وهكذا لابد ان يتفهم المعالج الحقيقة ويعمل عليها وللاسف وجدت انه اغلب الرقاة او مدعين الرقية والعلاج لا يفرقون بين علامة واخري ومن يدعون العلم وانهم كبراء الرقاة في النهاية فاشلين في العلاج الحقيقي للحالات .

والحمد لله وبعون الله سنكمل لكم الدروس في القريب يتبع >>>>>>>>>

تعليقات

علاج

علاج
علاج

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

علاج السحر المشروب علاج السحر المأكول القديم والمتجدد والاسود

علاج السحر المشروب علاج السحر المأكول  علاج السحر المشروب علاج السحر المأكول  القديم والمتجدد والاسود  شيخ يعالج السحر المشروب في قطر شيخ يفك السحرالمشروب  القديم في الدوحة شيخ يفك السحر المشروب المتجدد في الوكرة شيخ يفك السحرالمشروب الاسود في نجمة. الشيخ المغربي المعالج لعلاج السحرالمشروب  القديم شيخ لعلاج السحر في الهلال شيخ بالسد يفك السحرالمشروب المتجدد  شيخ يفك السحر في الوعب شيخ يفك السحر في الريان شيخ يفك السحر في الوكير شيخ مغربي يفك السحر المشروب من بعد . السحر هو عقد ونفث تصدر بكلمات يقولها الساحر مع بخورات واوقات معلومة لهم يستدعي بها شياطين السحر لتساعده علي افعال من شأنها ايقاع الضرر ببدن وعقل المسحور . والسحر علي ضروب مختلفة منها:- السحر المنفوث علي المشروبات والمطعومات ويسمي السحر المشروب والمأكول . وهو يصيب الانسان بمجرد شربه ويؤثر بقدر الله في الانسان حسب توكيل الساحر وقوة الخادم للسحر . وله اعراض منها ما هو خاص حسب التوكيل من تفريق او تعطيل او تمريضض او تولة "سحر المحبة " السحر المرشوش :- السحر المشروب سمي مشروبا لانه يكون سائل في الاشياء وله ن

كيفية شرب الماء المرقي بطريقة صحيحة ؛ وماهي ايات الرقية علي الماء ,النافعة من السحر والمس والحسد

كيفية شرب الماء المرقي  ماهي ايات الرقية علي الماء النافعة من السحر والمس والحسد  كيفية رقية الماء المقري عليه بالرقية الشرعية وكيفية الشرب منه بطريقة صحيحة لضمان اقصي استفادة من ماء الرقية  "موقع موسوعة الرقية الشرعية " اكبر موسوعة لتعلم الرقية الشرعية بطريقة صحيحة . - ماهو الماء المرقي.؟ الماء المرقي هو ماء قرب الراقي منه فمه وقرأ عليه ايات وادعية وتعوذات بهدف دفع الاذي عن انسان سواء كان هذا الاذي مس الشياطين او السحر او العين والحسد بل انه الرقية تجوز للحمي وايضا للدغة العقرب . موضوع مرتبط: أوقات شرب الماء المرقي ,افضل اوقات شرب الماء المقري ونقل عبد الله أنه رأى أباه يعوذ في الماء ويقرأ عليه ويشربه ويصب على نفسه منه. قال عبد الله: ورأيته قد أخذ قصعة النبي صلى الله عليه وسلم فغسلها في جب الماء ثم شرب فيها، ورأيته غير مرة يشرب ماء زمزم فيستشفي به ويمسح به يديه ووجهه . وجزم بعض متأخري الأصحاب باستحباب النفخ والتفل ؛ لأنه إذا قويت كيفية نفس الراقي كانت الرقية أتم تأثيرا وأقوى فعلا ولهذا تستعين به الروح الطيبة والخبيثة فيفعله المؤمن والساحر، وفي شرح مسلم أن الجمهور من الصحابة

سبب رعشة الجسم عند سماع الرقية

 سبب رعشة الجسم عند سماع الرقية اسباب رعشة الجسد عند سماع الرقية الشرعية شرح كامل للاسباب وبيان علاج كل حالة منها من واقع خبراتنا في مجال التداوي بالايات. ترجع اسباب رعشة الجسد الي مجموعة من الاشارات ومنها رعشة الجسد تبداء من الاطراف ثم تعم الجسد واخري تبداء من النصف الاسفل للجسد ثم ترتفع واخري من الراس وتعم باقي الجسد ؟ اولا ما هي الرعشة انه احساس بالارتعاش غير مبرر وليس له اي مرجعية طبية ولا يتكرر الا في حالة القرأة علي المريض فقط . وتكون الرعشة مثل الاهتزاز ترج الجسد او شعور بالرعشة والتنميل بعد قراة الرقية وخصوصا عند اية الكرسي واول سورة الصافات . سبب رعشة الجسم من اليد اليسري اولا :-الرعشة التي تاتي من اليد اليسري ثم تعم باقي الجسد فهي علامة واضحة علي الشياطين واتباعهم من المردة والشواخب والفرزدقية من الجان الطيار . سبب رعشة الجسم من اليد اليمني  ثانيا :- الرعشة بالجسم التي تكون من اليد اليمني فتكون من اتباع السحر من اصحاب الديانات وبعدها تنطلق الي باقي الجسد واغلبهها تكون من نتاج اسحار التعطيل والتفريق . ثالثا:_ الرعشة بالجسم التي تبداء من القدم اليسري وترتفع الي اعلي فهي من تلبس

الم شديد في الأرجل بعد الرقية

 الم شديد في الأرجل بعد الرقية بيان إشارات وأنواع الم الارجل بعد الرقية الشرعية  لكل من يشعرون بألم في الرجلين بعد او اثناء قراه الرقية الشرعية وبيان إشارات الجن وقت الرقية كفائدة للرقاة والمرضي . ألم الرجل اليمني بعد الرقية ألم الرجل اليمنى اثناء الرقية موضوع مرتبط :   وخز في الرجل اليمنى عند الرقية وهو يرتبط عادة بالأسحار المدفونة والمرشوشة وخصوصا التي ترتبط بالتفريق والمرض . وعارض هذا النوع من السحر دوما يكون من العوارض الغواصة والعمار سكان الأماكن الخربة والمنازل المهجورة والتي يأوي اليها هذا النوع . وقد تجده يظهر القدم قليلة المشي ويورث الم بالركبتين او كعرق النساء ولكنه يختلف في هذه الحالة انه يذهب بالرقية فقط . وأيضا بعض أنواع المس الشيطاني من الجان الغواص فانه تجده يمد القدم اثناء الرقية ويحرك الأصابع حركة شديدة مثل الم الشد العضلي ولكنه سرعان ما يتوقف بعد فترة أيام معدودة  ألم الرجل اليسرى بعد الرقية يشير ألم الرجل اليسرى بعد الرقية على وجود المس الشيطاني الخبيث بالجسم ، وبعد العلاج بالرقية الشرعية وسورة البقرة ينفر من الجسم ، ويبدأ في الخروج ولكن يصاحب هذا الشعور بألآم في الر

أنواع سحر النجوم - انواع سحر النجوم بالتفصيل وعلاقته بالكواكب والابراج

 أنواع سحر النجوم سحر النجوم هو واحدا من اشد اعمال السحر  التي تتطلب من السحرة معرفة واسعة بالتنجيم والارصاد الفلكية وهو من قبيل السحر العلوي وهو سحر يرتبط بحركات النجوم ومواقع الكواكب والابراج الفلكية . وهذا السحر قد ذكر في العديد من الحضارات بل لا تخلو حضارة من ذكره "سحر النجوم" فنجده في الحضارة الفرعونية متصورا في المقابر والمعابد الفرعونية وخصوصا انه السحر كان ديانة مصرية قديمة تعتمد علي تواجد الهة مصرية وهم 360 اله علي حركات الفلك وكانوا كل يوم لهم عيد لاحد هذة الالهة والتي اعتمدوها بغير حق كوسيلة للعبادة وايضا لممارسات سحرية كما انه كان هناك اله يسمي جب عندهم رمزا للسحر . وايضا نجد انه السحر والتنجيم ارتبطا ايضا في بابل ارض العراق القديمة كوسيلة للعبادة وايضا الممارسات السحرية والتي تعلمها اهل بابل من هاروت وماروت والشياطين في الزمن الغابر واشتهرت به ارض العراق . حدثت المراحل الأخيرة من تطوير علم الفلك البابلي خلال فترة الإمبراطورية السلوقية التي استمرت بين عام 323 قبل الميلاد إلى عام 60 قبل الميلاد. بدأ علماء الفلك في القرن الثالث قبل الميلاد في استخدام ما يُعرف بـ«نصو