التخطي إلى المحتوى الرئيسي

اضغط هنا

اضغط هنا
للتواصل gh

علم ينتفع به

توصل معنا :- عبر تطبيق واتساب

توصل معنا :- عبر تطبيق واتساب
توصل معنا :- عبر تطبيق واتساب :- طلب المتابعة والعلاج عن بعد

تنميل القدمين اثناء سماع سورة البقرة

تنميل القدمين اثناء سماع سورة البقرة

تنميل القدمين اثناء سماع سورة البقرة كيف اعرف انه فيني مس او سحر اعراض المس اثناء قرائة سورة البقرة  اعراض السحر اثناء قرائة سورة البقرة   اعراض الحسد.

تنميل القدمين اثناء سماع سورة البقرة تنميل الرجلين أثناء الرقية  التنميل عند قراءة القرآن  التنميل والسحر  سبب تنميل الرجل اليمني عند سماع الرقية  الأعراض بعد قراءة سورة البقرة  تنميل الرأس بعد قراءة سورة البقرة  سبب تنميل الرجل اليمنى عند سماع الرقية  كثرة التنميل بعد الرقية


عند قرائة سورة البقرة يشعر بعض المصابين بالسحر او المس بتنميل بالقدمين وبعدها قد يذهب ولكنه يعود فماهو السبب ؟

تنميل القدمين عند قرائة سورة البقرة  او الرقية الشرعية 

التنميل احد ابرز علامات حضور الجان علي امصابين واحيانا يكون حضور المس مقترن بالسحر او الحسد فكيف نتصرف؟


اولا ماذا يدل التنميل بالقدمين؟


انه عندما تقراء سورة البقرة يحدث فقط وهنا يكون دليلا علي وجود عارض وشيء غريب بالجسد .

واما التنميل في اي وقت فله اعراض طبية اخري .


والتنميل يكون مظهرا علي انه الجني خادم السحر قد هبط من اعلي الجسد الي القدمين ويريد ان يتحرر ويخرج من الجسد , وهنا لابد علي المعالج او الراقي ان يقوم بعملية صرف الخادم للسحر بعد التاكد من بطلان السحر تمام عن المسحور .

علامات تنميل القدمين عند قرائة سورة البقرة 

1- تنمل من اعلي الي اسفل ثم يصمت ويعود مع التلاوة فهو يعني انه الخادم مرتبط بالسحر .

2- تنمل بالفخذ فقط يصدر وقت لارقية ويصمت بعدها ولا يهبط من الفخذ الي اسفل الركبة علامة علي انه السحر مدفون .

3- تنمل بالرجل اليسري في القدم فقط ومعه حركة بالاصبع الصغير وثقل تدل علي انه ماعندنا هو مجرد القرين يتحرك بالبدن ويكون مع سحر الوساوس ,واغلبه يكون سحرا مشروب ومعه الم في البداية في الشق الايسر من الجسد مع نسيان شديد وانفعال .

4- تنمل بالاصبع الاوسط وتحركات به وهو هنا يكون خادمك السحر سفلي واغلبه يكون من سحر عمار المساكن والجان المعتدي ولابد له من تكثيف الدهان بالزيوت الخاصة باعلاج ومتابعة الرقية مع راقي متمرس .

5- تنمل بالقدم اليسري من اسفل الركبة الي اعلي الكعب مع احمرار وبقع زرقاء وهو يكون سحر حبس القرين والذي ينشط عند بداية علاجه وقد يسبب انتفاخات لاخافة المريض ومنع الراقي من استكمال مهمته في اخراج العارض ,وعلاماته انه يذهب مع انتهاء الرقية فيسكن الخادم مرة اخري في خدعة خبيثة منه للمريض والراقي .

6- تنمل مع نبضات بالرجل اليسري كلها ويكون معه احلام الثعابين والرجال السود وهو يعني انه السحر مرشوش في المنزل او في العتبة .

7- تنمل مع حرارة بالقدم اليسري وحكة وهو يعني انه السحر دموي مرتبط بحركة الدم واغلبه سحر نجمي ويكون علي شقين ,واحدا مرتبط بالنجم ومدفون في مكان بعيد والاخر معلق او ماكول او مشروب .

8- تنمل الرجل اليسري المصحوب بالم شديد وقت الرقية ويكون التنمل من الاسفل الي الاعلي وهو يدل في الاغلب علي انه المريض يحتاج الي مباشرة العلاج ومنع التجديد وخصوصا لو كان معه حركات في الاصبع الاكبر فانه يدل علي انه الخادم للسحر من الجن اهل الاديان السماوية وانه يريد ان يتم حل السحر اولا بطريقة صحيحة .


اقراء ايضا:- تنميل الرجل اليسرى عند الرقية

تنميل القدمين بسبب الحسد 

وقد أخبرنا النبي عليه الصلاة والسلام أن (العين حق)، وأن (العين تُدخل الرجل القبر –يعني تقتله– وتُدخل الجمل القدر) يعني تذبح البعير، فعند الشعور باتنميل عليك بالرقية مستعيناً بالله، ومن الممكن أن تقرأ أيضاً على ماء وزيت، حتى تحاصر الأضرار التي في جسدك، وهذا الماء عندما يسري على جسدك وهو مقروء عليه فإذا كان هناك أي شيء من هذه الأعراض التي ذكرت فإنها ستذهب بإذن الله، وكذلك أيضاً الأماكن التي شكوت منها في قدمك فحاول أن تدلكها بزيت الزيتون أو زيت حبة السوداء الذي قرأت عليه آيات الرقية، وكلما أكثرت القراءة على الماء وعلى الزيت كلما كان أثره أقوى بإذن الله تعالى.



أسباب التنميل عند قراءة سورة البقرة

يشتكي البعض من الشعور بتنميل في جسده عن قراءة سورة البقرة وقول الأدعية والأحاديث النبوية، وفي الرد على هذا السؤال جاء على هذا الوضع:

  • البعض أرجع هذا التنميل الذي يشعر به الفرد إلى؛ تأثير الآيات القرآنية التي تقرأ بنية صادقة على الجسم وراحته، وأنه بعد الانتهاء يتم التخلص من هذا التنميل، فهو من علامات الشفاء.
  • بنما أرجعه البعض إلى أن هذا الجسد يشكو من علة أخرى، وهي المس أو تأثير الجن، وأن هذا التنميل هو انتقال المس من مكان لآخر.
  • وأرجعه البعض إلى حاجة الجسم إلى تكرار سورة البقرة حتى يشفى من العين التي أصابته.
  • بينما أعاد أهل الطب التنميل إلى أسباب مرضية، ومنها نقص وصول الدم إلى الأطراف، أو الناتج عن الضغط العصبي أو نقص في بعض المعادن والفيتامينات.
  • أعاد البعض الشعور بالتنميل إلى الحالة النفسية للشخص، وما يؤثر عليه من ضغوط الحياة جعلته  يبحث عن أسباب أخرى.
والفيصل بين التنميل في كل حالة انه ياتي وقت الرقية بسورة البقرة فقط .


واما ان خرج الامر عن مجرد التنميل ووصل الي حالة من الحركات والتشنجات فهذا يدل علي وجود عارض ولابد له من تكرار التلاوة ويستحسن ان تكون من فقيه عار باحكام التجويد .


مواضيع مشابهة :

تنميل الجسم عند سماع الرقية الشرعية

تنميل الايدي والارجل عند سماع سورة البقرة والرقية





تعليقات

  1. غير معرف03:02

    حسبت ايت بطلان السحر وسنعتها مثل الصاروخ وشربتا تقيات دماء كثيره لمذا بعذ الشيوخ يحرمون علم الحساب وهوا ادق واقوا وسريع ياخي احسب رقيتك واستخرج إعداده وحروفها ودمر كل سحر مهما كانت قوته هكذا في يوم واحد بدون تكرار ابحث عن العلم الصحيح وانقد الناس من الشعوده واجرك على الله

    ردحذف

إرسال تعليق

علاج

علاج
علاج

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

معاني اشارات الأصابع للمسحور والمعيون والممسوس - موسوعة اشارات الجن عند الرقية

 معاني اشارات الأصابع للمسحور والمعيون والممسوس ماهي معاني واشارات الاصابع  التي تحدث للمسحور والفرق بينها وبين اشارات العين والمس وكيف نفرق بينهم هذا كله تم الاجابة عنه في مقالات حصرية . تحريك اليد اليمنى اثناء الرقية حركة باليد اليمني عند الرقية تشنج اليدين اثناء الرقية تحريك اليد اليسرى أثناء الرقية موسوعة اشارات الجن عند الرقية خروج العارض من الجسم شرح الاشارات وبيان مناطق الخروج اعراض خروج العارض وفك السحر علامات خروج العارض من الجسد والم الاصابع اشارات الجن اثناء الرقية بالصور حركة فتح اليد واغلاقها وعلامة الجن سمعت رقيه شرعيه ورفعت يدي اليمنى بدون ارادتي وتحركت يمين وشمال طريقة مجربة الرقية بالسبابة والابهام رموز الجن باليد بالصور تمركز العارض في اليد اليمني ألم اليد اليسرى بعد الرقية أعراض السحر في اليد اليسرى حركاتً اليد المصابة بسحر ماذا تعني بعض حركات الاصابع؟ ابتعاد اصابع اليد عند قراءة القرآن ما تفسير حركة الابهام اثناء الرقية علامات رفع السبابة اليسرى أثناء الرقية رفع السبابة اليسرى أثناء الرقية اسباب ارتفاع السبابة أثناء الرقيه هل يخرج الجن من اصابع اليد؟ تحرك الوسطى أثن

سبب رعشة الجسم عند سماع الرقية

 سبب رعشة الجسم عند سماع الرقية اسباب رعشة الجسد عند سماع الرقية الشرعية شرح كامل للاسباب وبيان علاج كل حالة منها من واقع خبراتنا في مجال التداوي بالايات. ترجع اسباب رعشة الجسد الي مجموعة من الاشارات ومنها رعشة الجسد تبداء من الاطراف ثم تعم الجسد واخري تبداء من النصف الاسفل للجسد ثم ترتفع واخري من الراس وتعم باقي الجسد ؟ اولا ما هي الرعشة انه احساس بالارتعاش غير مبرر وليس له اي مرجعية طبية ولا يتكرر الا في حالة القرأة علي المريض فقط . وتكون الرعشة مثل الاهتزاز ترج الجسد او شعور بالرعشة والتنميل بعد قراة الرقية وخصوصا عند اية الكرسي واول سورة الصافات . سبب رعشة الجسم من اليد اليسري اولا :-الرعشة التي تاتي من اليد اليسري ثم تعم باقي الجسد فهي علامة واضحة علي الشياطين واتباعهم من المردة والشواخب والفرزدقية من الجان الطيار . سبب رعشة الجسم من اليد اليمني  ثانيا :- الرعشة بالجسم التي تكون من اليد اليمني فتكون من اتباع السحر من اصحاب الديانات وبعدها تنطلق الي باقي الجسد واغلبهها تكون من نتاج اسحار التعطيل والتفريق . ثالثا:_ الرعشة بالجسم التي تبداء من القدم اليسري وترتفع الي اعلي فهي من تلبس

أين يسكن الجن الطيار وماهي علامات حضوره علي المصاب

 أين يسكن الجن الطيار أين يسكن الجن الطيار وماهي علامات حضوره علي المصاب  موسوعة علامات الجان تقدم لكم هذة المقالة عن علامات حضور الجن الطيار واين يسكن بالجسد . ماهي علامات حضور الجن الطيار واين يسكن الجن الطيار في الجسد ؟ ماهو الجان الطيار : صفات الجن الطيار وهو يعتبر من النوع المارد العاتى له خطورة كبيرة للأسباب التالية : عدم ثبوته فى الجسم ، فربما تقرأ على مصاب ولا يحضر شيئ فإنه يهرب أثناء القراءة وأيضا خفة حركته وسرعته الرهيبة فى الانتقال وهو أيضا شرس الطبع والتصرف .  اعراض الجان الطيار  علامات الجن الطيار  أثناء النوم علامات الأحلام المناميه يرى المريض نفسه متغير من حين إلى آخر في الحلم يحلم بأنه يطير في السماء. يرى المريض نفسه له جناحان. يشاهد المريض نفسه يقف على جبل كبير. يشعر المريض في المنام أنه يقوم بالقفز من مكان إلى آخر ولكن على مستوى عالي من الأرض. يشعر بأنه يتواجد في أكثر من مكان مختلف في نفس الوقت. كما انه يشعر بأنه يتمسك بمؤخرة طائرة ما في السماء. الإحساس بالاعتداءات الجنسية، فعند النوم يرى البعض ممن يشتكي من هذه الأعراض وكأن فيه شخص يعتدي عليه جنسياً، ولكنه أحساس فقط و

علاج السحر المشروب علاج السحر المأكول القديم والمتجدد والاسود

علاج السحر المشروب علاج السحر المأكول  علاج السحر المشروب علاج السحر المأكول  القديم والمتجدد والاسود  شيخ يعالج السحر المشروب في قطر شيخ يفك السحرالمشروب  القديم في الدوحة شيخ يفك السحر المشروب المتجدد في الوكرة شيخ يفك السحرالمشروب الاسود في نجمة. الشيخ المغربي المعالج لعلاج السحرالمشروب  القديم شيخ لعلاج السحر في الهلال شيخ بالسد يفك السحرالمشروب المتجدد  شيخ يفك السحر في الوعب شيخ يفك السحر في الريان شيخ يفك السحر في الوكير شيخ مغربي يفك السحر المشروب من بعد . السحر هو عقد ونفث تصدر بكلمات يقولها الساحر مع بخورات واوقات معلومة لهم يستدعي بها شياطين السحر لتساعده علي افعال من شأنها ايقاع الضرر ببدن وعقل المسحور . والسحر علي ضروب مختلفة منها:- السحر المنفوث علي المشروبات والمطعومات ويسمي السحر المشروب والمأكول . وهو يصيب الانسان بمجرد شربه ويؤثر بقدر الله في الانسان حسب توكيل الساحر وقوة الخادم للسحر . وله اعراض منها ما هو خاص حسب التوكيل من تفريق او تعطيل او تمريضض او تولة "سحر المحبة " السحر المرشوش :- السحر المشروب سمي مشروبا لانه يكون سائل في الاشياء وله ن

أنواع سحر النجوم - انواع سحر النجوم بالتفصيل وعلاقته بالكواكب والابراج

 أنواع سحر النجوم سحر النجوم هو واحدا من اشد اعمال السحر  التي تتطلب من السحرة معرفة واسعة بالتنجيم والارصاد الفلكية وهو من قبيل السحر العلوي وهو سحر يرتبط بحركات النجوم ومواقع الكواكب والابراج الفلكية . وهذا السحر قد ذكر في العديد من الحضارات بل لا تخلو حضارة من ذكره "سحر النجوم" فنجده في الحضارة الفرعونية متصورا في المقابر والمعابد الفرعونية وخصوصا انه السحر كان ديانة مصرية قديمة تعتمد علي تواجد الهة مصرية وهم 360 اله علي حركات الفلك وكانوا كل يوم لهم عيد لاحد هذة الالهة والتي اعتمدوها بغير حق كوسيلة للعبادة وايضا لممارسات سحرية كما انه كان هناك اله يسمي جب عندهم رمزا للسحر . وايضا نجد انه السحر والتنجيم ارتبطا ايضا في بابل ارض العراق القديمة كوسيلة للعبادة وايضا الممارسات السحرية والتي تعلمها اهل بابل من هاروت وماروت والشياطين في الزمن الغابر واشتهرت به ارض العراق . حدثت المراحل الأخيرة من تطوير علم الفلك البابلي خلال فترة الإمبراطورية السلوقية التي استمرت بين عام 323 قبل الميلاد إلى عام 60 قبل الميلاد. بدأ علماء الفلك في القرن الثالث قبل الميلاد في استخدام ما يُعرف بـ«نصو