التخطي إلى المحتوى الرئيسي

اضغط هنا

اضغط هنا
للتواصل gh

علم ينتفع به

توصل معنا :- عبر تطبيق واتساب

توصل معنا :- عبر تطبيق واتساب
توصل معنا :- عبر تطبيق واتساب :- طلب المتابعة والعلاج عن بعد

علامات خروج العارض من إصبع القدم

 علامات خروج العارض من إصبع القدم


ماهي علامات واعراض وشكل خروج العارض من اصابع القدم ومن اي اصابع القدم يخرج العارض وكيف ؟

خروج العارض من إصبع القدم ,خروج العارض من اصبع القدم اليمني الكبير , خروج العارض من اصبع القدم اليمني الصغير,  خروج العارض من اصابع القدم اليسري  ,خروج العارض من اصبع القدم اليسري الكبير , خروج العارض من اصبع القدم اليسري الصغير ,علامات قرب خروج العارض  ألم في اصبع القدم بعد الرقية  علامات خروج الجن العاشق من الجسم  علامات خروج الجن من المسحور  علامات ضعف العارض في الجسد  علامات احتراق الجن داخل الجسد  علامات موت العارض في الجسم  علامات تعب العارض


كل هذة الاسئلة نجيبكم عنها  في هذة الماقلة ونسال الله ان ينفع بها كل مصاب وتكون ارشادا للرقاة .


اولا:-  ماهي العلامات العامة لخروج العارض من الانسان ؟

1- الاهتزاز والارتعاش الشديد في أحد الأطراف ، سواء كان ذلك من جهة اليدين أو القدمين ، والملاحظ أن الأرواح الخبيثة والمتمثلة بالشياطين غالباً ما تتواجد في الجهة اليسرى للمصروع ، وأما الجن المسلم أو العاصي أو الفاسق فيتواجد في الجهة اليمنى للمصروع ، وهذا ثابت بالتجربة والقياس والاستقراء والخبرة لدى المتمرسين في هذا المجال ، مع ملاحظة انفراج غير طبيعي أثناء عملية الخروج في الموضع المحدد ما بين إصبع القدم الكبير والإصبع الذي يليه .


علامات خروج الجن من الجسد

2- الارتعاش والانتفاض المستمر لأحد الأعضاء ، حتى تستطيع تلك الأرواح الخروج ومفارقة الجسد .

3- الاهتزاز والارتعاش الشديدان في جميع أنحاء الجسم وبحركة سريعة وإصدار أصوات غريبة ، وفجأة وعند خروج الجني الصارع يفقد المريض الوعي ، وعند رشه بالماء يعود إلى سابق إدراكه دون الشعور بمجريات الأحداث أثناء الرقية الشرعية ، أو أثناء عملية الخروج .

4- بعض الأرواح قد تحتاج إلى القيام بغمس أحد الأطراف سواء اليدين أو القدمين في التراب لتستطيع الخروج على هذا الحال وبهذه الصفة والكيفية .

5- بعض الأرواح لا تستطيع الخروج إلا بطريقة غريبة وخطيرة ، ولكنها لا تؤثر بشكل أو بآخر على المريض ، بحيث يأتي المصروع مسرعاً ويطير في الهواء ويستقر على بطنه ووجهه ، وبعد ذلك يفيق من صرعه ويخرج الجني الصارع دون أن يتأذى الشخص من جراء ذلك الفعل .


والان لننتقل الي علامات خروج العوارض من اصابع القدمين :-


خروج العارض من اصبع القدم اليمني الكبير اوالصغير هو :-

  • خروج العارض من اصبع القدم اليمني الكبير 
  • خروج العارض من اصبع القدم اليمني الصغير 
  • خروج العارض من اصابع القدم اليسري 
  • خروج العارض من اصبع القدم اليسري الكبير 
  • خروج العارض من اصبع القدم اليسري الصغير .

علامات خروج العارض من اصبع القدم اليمني الكبير 

وهو يكون للاعوان والخدام اصحاب الديانات ولو اصر علي الخروج من اصبع القدم اليمني الكبير فهو غالبا ما يكون من الاسحار المتسلطة علي الرأس من الجانب الايمن وهو يؤثر بالتبعية في الاداركات مثل النظر والسمع والكلام والحركة .
ويميزه صداع في الراس ثم يتلوه مثل شيء ساخن ينزل من الراس ويقشعر له جسد المصابين بالمس والسحر ثم يتجمع مثل الدبيب والتنميل في القدم من اسفل الركبة وحتي مشط القدم من الظاهر ثم ما يلبث وان يبداء بالتنفض من السمك وحركة سريعة وغير معتادة واحيانا بزاويا يصعب تصنعها من الانسان العادي بكامل ارادته .
ومن ثم يبداء بالخروج علي هيئة وخز وحرارة حتي النهاية فيلاحظ قيام المريض بعدها بكامل الصحة والعافية .


علامات خروج العارض من اصبع القدم اليمني الصغير

- وهنا يكون العارض اما جني ضعيف الشان عند الخدام او تابع للخادم الاصلي ويسير معه ويكون احد المتوكلين بالسحر او يكون مسا عاديا , او "مس عاشق" متعدي واغلبهم يكونون من سكان الارض من الجان العبارة وسكان البيوت "العمار" او يكون خادما في دينه او تابعا لاحد الاكابر في ديانته .
- وخروجه يكون تنميل وليس معه حرارة وانما يميل للبرودة في الاطراف مع الحركة اسفل القدم اليمني ووخزات سريعة سرعان ما تزول , ويقوم بعدها المصاب بالسحر او المس معافي سليما .



علامات خروج العارض من اصبع القدم اليسري الكبير 

- القدم اليسري هي التي عول عليها الكثير من اصحاب الرقية والرقاة في اخراج الجني او خادم السحر او المس الشيطاني وهم تفهوا للامر بصورة غير صحيحة , فزعموا انه لو خرج الجني من مكان اخر فربما اتلفه مثل العين او الاطراف الاخري وهو امر غير حقيقي لانه لو فرضنا انه الجني يمكنه اتلاف هذا العضو لما انتظر للراقي ولقام باتلافه فور قديته علي ذلك الامر اما تجبرا منه , والجان اهل كبر وغرور , واما انتقاما من المريض او ايذاءا للراقي بالتبعية .


والان ماهي اعراض خروج العارض من القدم الكبير الايسر .

1-يكون العارض اغلب المس منه من الشياطين واهل الاوثان وعباد النار ومن شاببهم من الشياطين وعندما يخرج او يهبط.
نجده مثل الشيء اللزج ومعها هواء يتحرك تحت الجلد او بين العظم واللحم كلما اشتد خطره .
وهو يكون حار ومعه وخزات موجعة واحيانا يتوقف ويصعد سريعا لمكانه ويعاند في الخروج وهذا لانه بطبيعته متمرد خبيث كذاب يتحين الفرص للرجوع الي مكانه وليس لهم لا عهد ولا كلمة ولا طاعة .

وعندما يتمكن منه الراقي بشدة ايمانه وتعلقه في الحق جل وعلا فانه هنا الحالة الوحيدة التي يهبط لها خشية لانها الايات التي يسمعها تهدم قوته وتنفي قدرته .
2- فيهبط ومعه تخبط شديد في الاطراف وقد تسمع اصوات مختلفة ومتعددة تصدر من المريض مثل البطاء والنواح والصراخ 
لانه اتباعه يخرجون معه وبالتالي يبكون او يصرخون لوعة علي سيدهم .
فكلمة الله اكبر تهدم بنائهم وتصرع كبارهم .
وبعد هذا يقوم الراقي بحبسه في اسفل الساق اليسري حتي مشط القدمين وهو لو كان خادما لسحر لضرر مكان معين بالجسد تجدهم ينبضون نبضا قويا في خريطة الاعضاء المنعكسة في القدم وهي يعلمها اغلب الرقاة .

3- ثم سرعان ما يبداء بالخروج وهو يكون بشدة وعنف ويرفع القدم كلها عاليا ويهبط بها , فأن كان ناريا من طبيعة النار طيارا فالماء والملح ووضع القدم فيها تفشل اي خطة كانت له .
ولو كان ترابيا ف وضع اناء فيه قليل من الطين او تراب مذاب بماء بجوار القدم تسرع بخروجه لانه الجان اجساد اثيرية تدخل بشدة لطافتها في الاشياء فيكون هنا له مكان او جسد يسرع لم طاقته وخصوصا انها تكون مهدورة من شدة الجلسة .


علامات خروج العارض من اصبع القدم اليسري الصغير


عارض القدم اليسري والاصبع الاصغر بها .
يكون تابعا لسيد كبير او ااحد العامة او سفلة الشياطين ووضعائهم .

  • واعراض وعلامات خروجه منها تجمع في الاصبع الايسر مثل النقطة الدموية الزرقاء .
  • تنميل كبير بالقدم ثم خروجه دفعة واحدة مع اهتزاز كبير للقدم اليسري وحركة سريعة للاصبع الصغير .
  • وخز والم مثل شكشكة الابر في الاصبع ثم خروج مثل الدخان الابيض او الهواء الحار .
  • وخز والم بالاصبع ثم حركة سريعة للاصبع ثم يتلوها عرق شديد في اسفل القدم .
  • واغلبهم لا يجسرون علي رفع كامل القدم لانهم اغلبهم وساوسة فقط ولا يمتلكون قوة اعلي تسمح لهم بتحريك بقية الجسد او السيطرة علي الاعضاء .


وهكذا احبائي نكون قد وضحنا لكم علامات خروج العوارض من اصابع القدمين بالبيان الشافي والوافي غير انه اشكال الخروج متعددة فمن مر بتجربة مثل هذ التجربة يمكنه ان يكتب لنا في التعلقات ونحن سنضيفها تباعا حتي نضمن سريان الفائدة لاكبر قدر ممكن من الاخوة والاخوات .
ولا تنسونا من النشر لهذة الصفحة الهادفة علي مواقع التواصل الاجتماعي .
وشكرا لكم 




 

تعليقات

  1. السلام عليكم انا بقراء سورة البقرة كل يوم وعندي ارتعاش في القدم اليمني والقدم اليسره

    ردحذف
  2. غير معرف23:16

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا رقيت جسمي بالكامل بزيت الزيتون المرقي ثاني يوم رقيت وفتحت الرقية الشرعية بعد لحضات جاني ألم في الصدر من جهتين والم في الضهر وبعد قليل حسيت اصبع رجلي اليمنى جانب الإصبع الكبير بزة ابره قوية فثرة دقيقة بعدها راح الام الإصبع ما حكم دامك برك الله فيكم وجزاكم الله خير

    ردحذف
  3. غير معرف02:04

    https://fak-se7er-3nbo3d-forumdisplay.blogspot.com/2022/11/chakras.html
    هنا اجابة

    ردحذف
  4. غير معرف12:03

    الشعور بي نبض قوى في بطن الرجل مع سخانه وبروده والاحساس بى شى يشبه انياب الثعبان في الصبع الاكبر

    ردحذف
  5. غير معرف12:23

    حاسس بشي سخن ونغزه في اصبعي الشمال الاوسط هل العارض قرب يخرج

    ردحذف
  6. غير معرف03:05

    انا لي سحر قوي جدا اقراء البقره عده مرات كل يوم عندي اصبع الرجل اليسري خسران علي طول كل مازت ذمت قرأت سوره الخدر يكون الخدر موجود طول اليوم مع العلم اني اقرا البقره ممكن ست مرات في جلسه واحده ولم يذهب الخدر في الإصبع اليسار فقط افيدوني ماذا اعمل

    ردحذف
  7. عمر فضل الله17:14

    السلام عليكم و رحمة الله



    سؤال عندما اسمع الرقية الشرعية
    بشي يخرج من اصبع الرجل الايمن الكبير ثم يعود من اصبع الرجل الايسر الكبير



    ردحذف

إرسال تعليق

علاج

علاج
علاج

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

معاني اشارات الأصابع للمسحور والمعيون والممسوس - موسوعة اشارات الجن عند الرقية

 معاني اشارات الأصابع للمسحور والمعيون والممسوس ماهي معاني واشارات الاصابع  التي تحدث للمسحور والفرق بينها وبين اشارات العين والمس وكيف نفرق بينهم هذا كله تم الاجابة عنه في مقالات حصرية . تحريك اليد اليمنى اثناء الرقية حركة باليد اليمني عند الرقية تشنج اليدين اثناء الرقية تحريك اليد اليسرى أثناء الرقية موسوعة اشارات الجن عند الرقية خروج العارض من الجسم شرح الاشارات وبيان مناطق الخروج اعراض خروج العارض وفك السحر علامات خروج العارض من الجسد والم الاصابع اشارات الجن اثناء الرقية بالصور حركة فتح اليد واغلاقها وعلامة الجن سمعت رقيه شرعيه ورفعت يدي اليمنى بدون ارادتي وتحركت يمين وشمال طريقة مجربة الرقية بالسبابة والابهام رموز الجن باليد بالصور تمركز العارض في اليد اليمني ألم اليد اليسرى بعد الرقية أعراض السحر في اليد اليسرى حركاتً اليد المصابة بسحر ماذا تعني بعض حركات الاصابع؟ ابتعاد اصابع اليد عند قراءة القرآن ما تفسير حركة الابهام اثناء الرقية علامات رفع السبابة اليسرى أثناء الرقية رفع السبابة اليسرى أثناء الرقية اسباب ارتفاع السبابة أثناء الرقيه هل يخرج الجن من اصابع اليد؟ تحرك الوسطى أثن

سبب رعشة الجسم عند سماع الرقية

 سبب رعشة الجسم عند سماع الرقية اسباب رعشة الجسد عند سماع الرقية الشرعية شرح كامل للاسباب وبيان علاج كل حالة منها من واقع خبراتنا في مجال التداوي بالايات. ترجع اسباب رعشة الجسد الي مجموعة من الاشارات ومنها رعشة الجسد تبداء من الاطراف ثم تعم الجسد واخري تبداء من النصف الاسفل للجسد ثم ترتفع واخري من الراس وتعم باقي الجسد ؟ اولا ما هي الرعشة انه احساس بالارتعاش غير مبرر وليس له اي مرجعية طبية ولا يتكرر الا في حالة القرأة علي المريض فقط . وتكون الرعشة مثل الاهتزاز ترج الجسد او شعور بالرعشة والتنميل بعد قراة الرقية وخصوصا عند اية الكرسي واول سورة الصافات . سبب رعشة الجسم من اليد اليسري اولا :-الرعشة التي تاتي من اليد اليسري ثم تعم باقي الجسد فهي علامة واضحة علي الشياطين واتباعهم من المردة والشواخب والفرزدقية من الجان الطيار . سبب رعشة الجسم من اليد اليمني  ثانيا :- الرعشة بالجسم التي تكون من اليد اليمني فتكون من اتباع السحر من اصحاب الديانات وبعدها تنطلق الي باقي الجسد واغلبهها تكون من نتاج اسحار التعطيل والتفريق . ثالثا:_ الرعشة بالجسم التي تبداء من القدم اليسري وترتفع الي اعلي فهي من تلبس

أين يسكن الجن الطيار وماهي علامات حضوره علي المصاب

 أين يسكن الجن الطيار أين يسكن الجن الطيار وماهي علامات حضوره علي المصاب  موسوعة علامات الجان تقدم لكم هذة المقالة عن علامات حضور الجن الطيار واين يسكن بالجسد . ماهي علامات حضور الجن الطيار واين يسكن الجن الطيار في الجسد ؟ ماهو الجان الطيار : صفات الجن الطيار وهو يعتبر من النوع المارد العاتى له خطورة كبيرة للأسباب التالية : عدم ثبوته فى الجسم ، فربما تقرأ على مصاب ولا يحضر شيئ فإنه يهرب أثناء القراءة وأيضا خفة حركته وسرعته الرهيبة فى الانتقال وهو أيضا شرس الطبع والتصرف .  اعراض الجان الطيار  علامات الجن الطيار  أثناء النوم علامات الأحلام المناميه يرى المريض نفسه متغير من حين إلى آخر في الحلم يحلم بأنه يطير في السماء. يرى المريض نفسه له جناحان. يشاهد المريض نفسه يقف على جبل كبير. يشعر المريض في المنام أنه يقوم بالقفز من مكان إلى آخر ولكن على مستوى عالي من الأرض. يشعر بأنه يتواجد في أكثر من مكان مختلف في نفس الوقت. كما انه يشعر بأنه يتمسك بمؤخرة طائرة ما في السماء. الإحساس بالاعتداءات الجنسية، فعند النوم يرى البعض ممن يشتكي من هذه الأعراض وكأن فيه شخص يعتدي عليه جنسياً، ولكنه أحساس فقط و

علاج السحر المشروب علاج السحر المأكول القديم والمتجدد والاسود

علاج السحر المشروب علاج السحر المأكول  علاج السحر المشروب علاج السحر المأكول  القديم والمتجدد والاسود  شيخ يعالج السحر المشروب في قطر شيخ يفك السحرالمشروب  القديم في الدوحة شيخ يفك السحر المشروب المتجدد في الوكرة شيخ يفك السحرالمشروب الاسود في نجمة. الشيخ المغربي المعالج لعلاج السحرالمشروب  القديم شيخ لعلاج السحر في الهلال شيخ بالسد يفك السحرالمشروب المتجدد  شيخ يفك السحر في الوعب شيخ يفك السحر في الريان شيخ يفك السحر في الوكير شيخ مغربي يفك السحر المشروب من بعد . السحر هو عقد ونفث تصدر بكلمات يقولها الساحر مع بخورات واوقات معلومة لهم يستدعي بها شياطين السحر لتساعده علي افعال من شأنها ايقاع الضرر ببدن وعقل المسحور . والسحر علي ضروب مختلفة منها:- السحر المنفوث علي المشروبات والمطعومات ويسمي السحر المشروب والمأكول . وهو يصيب الانسان بمجرد شربه ويؤثر بقدر الله في الانسان حسب توكيل الساحر وقوة الخادم للسحر . وله اعراض منها ما هو خاص حسب التوكيل من تفريق او تعطيل او تمريضض او تولة "سحر المحبة " السحر المرشوش :- السحر المشروب سمي مشروبا لانه يكون سائل في الاشياء وله ن

أنواع سحر النجوم - انواع سحر النجوم بالتفصيل وعلاقته بالكواكب والابراج

 أنواع سحر النجوم سحر النجوم هو واحدا من اشد اعمال السحر  التي تتطلب من السحرة معرفة واسعة بالتنجيم والارصاد الفلكية وهو من قبيل السحر العلوي وهو سحر يرتبط بحركات النجوم ومواقع الكواكب والابراج الفلكية . وهذا السحر قد ذكر في العديد من الحضارات بل لا تخلو حضارة من ذكره "سحر النجوم" فنجده في الحضارة الفرعونية متصورا في المقابر والمعابد الفرعونية وخصوصا انه السحر كان ديانة مصرية قديمة تعتمد علي تواجد الهة مصرية وهم 360 اله علي حركات الفلك وكانوا كل يوم لهم عيد لاحد هذة الالهة والتي اعتمدوها بغير حق كوسيلة للعبادة وايضا لممارسات سحرية كما انه كان هناك اله يسمي جب عندهم رمزا للسحر . وايضا نجد انه السحر والتنجيم ارتبطا ايضا في بابل ارض العراق القديمة كوسيلة للعبادة وايضا الممارسات السحرية والتي تعلمها اهل بابل من هاروت وماروت والشياطين في الزمن الغابر واشتهرت به ارض العراق . حدثت المراحل الأخيرة من تطوير علم الفلك البابلي خلال فترة الإمبراطورية السلوقية التي استمرت بين عام 323 قبل الميلاد إلى عام 60 قبل الميلاد. بدأ علماء الفلك في القرن الثالث قبل الميلاد في استخدام ما يُعرف بـ«نصو