التخطي إلى المحتوى الرئيسي

اضغط هنا

اضغط هنا
للتواصل gh

علم ينتفع به

توصل معنا :- عبر تطبيق واتساب

توصل معنا :- عبر تطبيق واتساب
توصل معنا :- عبر تطبيق واتساب :- طلب المتابعة والعلاج عن بعد

مس في اصابع القدم - اشارات الجن اثناء الرقية

مس في اصابع القدم اشارات الجن اثناء الرقية

 مس في اصابع القدم تحرك اصابع القدم اثناء الرقية  خروج العارض من اصبع القدم  انفراج الاصابع اثناء الرقية  اشارات الجن اثناء الرقية  الم الاصابع بعد الرقيه  تحريك اليد اثناء الرقية  تحرك اصابع القدم لا اراديا  تشنج الاصابع اثناء الرقية

على ماذا يدل تحرك الاصابع وهل الجن يتعذب الدلاله الحركه اللا اراديه الموجوده في الايدي والارجل تعني وجود خادم السحر داخل الجسم . نعم في بعض الحالات نؤكد ذلك الامر . وفي بعض الحالات الاخرى تكون ناتجه عن الضغط العصبي والارهاق الشديد مما يؤدي الى حركة لا اراديه عفوية .
اما بالنسبة لقراءة القران وتأثيره على الجان الجواب نعم يتاثر الجان الكافر والشياطين من تلاوة القران الكريم وقد يحدث ذلك لهم ثورة هياج داخل الجسم مما يتسبب في بعض المشاكل للشخص الذي عنده خادم السحر .


ان ربط ابهام اليد اليسرى يربط الجني ويكون اقرب للسيطرة عليه وشل حركته .

وخاصة انه لايستطيع الحركة او الهروب لاجزاء الجسم الاخرى عند القراءة او الدهن بالزيت .
 جربت على احد المرضى فربط ابهامه الايسر بالمطاط ( الاستك ) حدث معه ارق فكان بين النائم الصاحي ( يقظه) وان ربط الابهام الايسر تجعل الجني يضعف باذن الله وخاصه عند ربطه اثناء القراءة.
 وكذلك توقفه اذا كان جني عاشق من الاعتداء.


طرق حبس الجن في اصابع القدين عند الرقية ودلالته :-

1- يمكن ربط الابهام من اليدين والرجلين قبل القراءة .
2- لا يشترط شدها بقوة إلى أن يحبس الدم ، بل يكفي الربط إلى أن تتأكد أنها لن تنفك.
3- يستحسن استخدام قطعة قماش أو جلد لين للربط.
4- بالتجربة وجد أن هذا الربط للأصابع يؤذي الجن بشكل كبير ويمنعه من الراحة في حالة هروبهه أثناء القراءة إلى الأطراف.
5- ستلاحظ أن الجني يحاول بقدر الإمكان فك هذا الرباط ولكنه لن يستطيع بمفرده .
6- يفضل استمرار بقاء الرباط على الاصابع بعد القراءة لأطول فترة ممكنة وذلك لأنها تؤذيهم كثيرا .


بعض الأرواح التي تصيب الإنسان بالصرع قد تكون من النوع ( الطيار ) التي تتحكم بطريقة غريبة في دخول الجسد والخروج منه ، خاصة إذا علم أن المريض سوف يتعرض للرقية الشرعية ، ولهذا النوع خاصية السرعة والسهولة لفعل ذلك ، ومن هنا ترى أن بعض المعالِجين يلجأ للطلب من أهل المريض القيام بربط أصابع القدمين واليدين لمنع خروج الجني في حالة إحضاره للرقية ، وقد ثبت نفع استخدام هذا الأسلوب بالتجربة مع بعض الحالات المرضية ، وقد لا ينفع استخدامه مع بعض الحالات الأخرى ، ويبقى الأمر خاضعا للاستقراء والتجربة العملية ، ولا حرج من الناحية الشرعية بفعله لكونه لا يتعلق ولا يرتبط بمسائل وأحكام شرعية .

وقد وقفت على كلام أورده الإمام السيوطي نقلا عن ابن الجوزي ينقل فيه كلاما قريبا من ذلك حيث يقول : ( قال ابن الجوزي : يؤخذ له جلد يحمور فيشد به إبهاما المصاب من يديه شدا وثيقا ) ( لقط المرجان في أحكام الجان – ص 165 ) .
قلت : تعقيبا على كلام العلامة ( ابن الجوزي ) – رحمه الله – بخصوص ربط إبهام المصاب بـ ( جلد يحمور ) الأولى عدم فعل ذلك وتخصيص هذا النوع دون غيره في العلاج ، خوفا من ترسيخ اعتقادات عند العامة والخاصة بحيث يعتقد في هذه الكيفية وهذا النوع ، ولا بد من إيضاح أن المسألة برمتها تعتمد على خبرة الحاذقين والمتمرسين في هذا العلم ، وأن هذا الاستخدام وبهذه الكيفية يعتبر وسيلة حسية مباحة في العلاج والشفاء بإذن الله سبحانه وتعالى .

سئل فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين عن لجوء بعض المعالِجين للطلب من ذوي المريض وأقربائه بربط أصابع اليدين أو القدمين حال إحضار المريض للمعالِج ، وذلك لعدم استطاعة الجني الصارع من الهروب ، خاصة إذا كان من النوع الطيار ، وقد نفع استخدام هذا الأسلوب مع بعض الحالات ، فهل يجوز استخدام ذلك في العلاج ؟

فأجاب – حفظه الله - : ( يجوز ربط أصابع يدي المصروع وأصابع رجليه بخيط أو سلك قوي ونحوه حال القراءة عليه ومخاطبة الجن ، وذلك أن الجان لا يخرج غالبا إلا من رؤوس الأصابع ، فالراقي يقصد بربط الأصابع تعذيب الجان أو تأليمه إما بالضرب والصفع ونحوه ، أو بالقراءة عليه والرقية التي يتألم بها وقد يموت معها ، ولهذا يسمع له صياح وأصوات شديدة عند الرقية والتعذيب ، فيتمنى الخروج ولا يقدر ، ويعذبونه بدخان النار أو برائحة الكبريت الأبيض الحجري بإلقائه في النار فيتقد ويخرج له رائحة قوية ، يتألم منها الجان ، فمتى أكدوا عليه أن لا يعود أبدا حلوا رباط أحد الأصابع فخرج منه وهم يسمعون صوته عند الخروج ، فيقوم المصروع سليما ولا يشعر بما حصل والله أعلم ) ( منهج الشرع في علاج المس والصرع – 275 ، 276 ).
قلت : تعقيبا على فتوى فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين – حفظه الله - ( ذكر فضيلته عن استخدام بعض المعالِجين لأساليب معينة في تعذيب الجني الصارع ومنها تعذيبه بدخان النار أو استخدام رائحة الكبريت الأبيض وكل ذلك يدخل ضمن الأسباب الحسية المباحة ، فعالم الجن له ناموسه الخاص به وقد يتأثر الجن والشياطين من جراء استخدامات معينة كاستخدام الحلتيت وبعض أنواع السعوط ونحو ذلك من أمور خاضعة للتجربة والاستقراء ، وكل ذلك يدخل ضمن نطاق الاستخدامات المباحة مع توفر الشروط والضوابط التي لا بد من توفرها لاعتبار تلك الاستخدامات ضمن النطاق الحسي المباح ، ويفضل عادة الاسترشاد بأقوال أهل العلم بخصوص تلك الاستخدامات ، مع إيضاح مسألة هامة تتعلق بكافة ما ذكر وهي عدم مغالاة المعالِج باستخدام كافة الطرق المشار إليها والتركيز على الرقية الشرعية والاستخدامات التي جاءت بها السنة المطهرة كاستخدام العسل والحليب والحبة السوداء وماء زمزم ونحو ذلك من أمور أخرى .

يقول الشيخ عطية محمد سالم – رحمه الله - : ( بمناسبة ذكر المواثيق على الهوام ، أخذها عليهم نبي الله سليمان شاهدت إنسانا يقرأ على من بهم لمم وكانت امرأة قوية جسيمة وكان بينهما شبه المضاربة وتسمع صوت رجل على لسانها00 فلما أكثر عليه من الضرب والقراءة قال المتحدث على لسانها : فك لي لأخرج ، فيقول له تكذب : فيقسم له بالله أنه يخرج ولا يعود إليها ، فإذا بالرجل يقول أعطني الميثاق ، وقل : والذي فلق البحر لموسى ، فيرد عليه ويقول أقسمت لك بالله ، فيقول له ونعم بالله ، ولكن لا بد من الميثاق ، فسمعته ينطق به ، وكانت المرأة مربوطة أصابع الإبهام الأربعة منها بخيط من الصوف ، فطلب منه أن يفك عن إبهام يدها اليمنى فأبى عليه وقال : لم أفك عنك إلا إبهام قدمها ، وفعلا فكه وبعد لحظة فإذا بتلك المرأة القوية عنيفة الحركة ، تخمد ولا حراك بها ، فأمر أخاها وكان حاضرا أن ينتظر عليها حتى تفوق .... فسألت هذا الرجل ولماذا لم يكتف بعهد الله وطلب ما أسماه الميثاق ، والذي فلق البحر لموسى ، فقال : إنهم أي الجن لا يرون عليهم التزاما بمثل هذا العهد ، فإنه يفي به برهم وفاجرهم.. وها نحن الآن نجد عهودا أخذها نبي الله سليمان على الهوام... ) ( العين والرقية والاستشفاء من القرآن والسنة – ص 70 ، 71 ) .

ومن هنا لا يرى الشيخ بأساً في استخدام تلك الطريقة بناء على فتوى من أحد العلماء الثقات وهو فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين ، ولكن بضوابطها الشرعية.

وربط الأصابع أثناء الرقية يعذب الشيطان جدا وخاصة الجانب الذي تكثر حركته وهذا يعرفه المريض لأن الجن تمسك نصف الجسم ودائما الأعصاب والعضلات في هذا الجانب تكون مرهقة ومجهدة ويحصل فيها كثير من الإلتواء والسبب في ربط الأصابع تمدد الجن منها للخارج وهذا سهل جدا وتفعله الجن ويشعر المريض به مثل كتلة اثيرية كثيفة تمتد وتنكمش وكثير من المرضى ربما لايعرف أن هذه حركة الشيطان.


العلامات التي تدل على لحظة خروج الجني من الجسد


1- الاهتزاز والارتعاش الشديد في أحد الأطراف ، سواء كان ذلك من جهة اليدين أو القدمين ، والملاحظ أن الأرواح الخبيثة والمتمثلة بالشياطين غالباً ما تتواجد في الجهة اليمنى للمصروع ، وأما الجن المسلم أو العاصي أو الفاسق فيتواجد في الجهة اليمنى للمصروع ، وهذا ثابت بالتجربة والقياس والاستقراء والخبرة لدى المتمرسين في هذا المجال ، مع ملاحظة انفراج غير طبيعي أثناء عملية الخروج في الموضع المحدد ما بين إصبع القدم الكبير والإصبع الذي يليه . 
2- الارتعاش والانتفاض المستمر لأحد الأعضاء ، حتى تستطيع تلك الأرواح الخروج ومفارقة الجسد . 
3- الاهتزاز والارتعاش الشديدان في جميع أنحاء الجسم وبحركة سريعة وإصدار أصوات غريبة ، وفجأة وعند خروج الجني الصارع يفقد المريض الوعي ، وعند رشه بالماء يعود إلى سابق إدراكه دون الشعور بمجريات الأحداث أثناء الرقية الشرعية ، أو أثناء عملية الخروج . 
4- بعض الأرواح قد تحتاج إلى القيام بغمس أحد الأطراف سواء اليدين أو القدمين في التراب لتستطيع الخروج على هذا الحال وبهذه الصفة والكيفية . 
5- بعض الأرواح لا تستطيع الخروج إلا بطريقة غريبة وخطيرة ، ولكنها لا تؤثر بشكل أو بآخر على المريض ، بحيث يأتي المصروع مسرعاً ويطير في الهواء ويستقر على بطنه ووجهه ، وبعد ذلك يفيق من صرعه ويخرج الجني الصارع دون أن يتأذى الشخص من جراء ذلك الفعل . 

و قد يكون العارض متمركز في الرأس و يحدث الإهتزاز ليخدع المعالج .

في كل الحالات أرى أنه من الأفضل القيام بدلك العضو نحو الأصابع بزيت الزيتون و متابعة ما يبدو أنه تصلب أو حركة حتى ينقاد العارض إلى أحد الأصابع . إن حدث تورم و تغيير في لون الأصابع أو أحد الأصابع , فهدا يعني أن العارض أو مادة السحر تجمعت هناك , حينها يقوم المعالج بعملية الفصد . و إن شاء الله يخرج العارض صاغرا أو تزهق روحه بقدرة الله , أو يتلف السحر و يخرج بقدرة الله . و للتبين من دلك يكون لون الدم الدي سيخرج داكن و متخثرا ...
قد تحدث أشياء حين تدفق الدم , مثل صراخ العارض أو إنقطاع الكهرباء أو ضجة ... و ... و ... أشياء أخرى عديدة .
إن لم يقع حركة و ألم و تنميل أو تصلب , و لم يتجمع أي شيء في الأصابع أو في إصبع ... فهدا يؤكد أن العارض في الرأس وهو يتلاعب بالمريض و المعالج ... والله أعلم .
هده طريقتي في علاج مثل هاته الحالات والله المستعان .

وللمعلومة غالبية الاهتزاز تكون بسبب مارد وليس وقد يكون جني

- لان غالبية المرده تسكن المكان الاسفل من الجسم ... وغالبا في الارجل ولكن على الراقي ان يقراء وشخص اخر يضرب بعصا ضرب خفيفاً على الارجل والافخاذ والساق وعلى المعالج ان يقراء في اذنه ويرش على وجه بماء بارد مخلوط بماء الورد ونص فنجان خل ابيض مقري فيه.


من أوضح علامات الخروج هو خروج شيء مثل الهواء الحار من الاطراف و قد يصاحبه رعشه بنفس الطرف او خروج هواء حار من الفم يخرج من الصدر وبعده يفيق المريض؛

 وهو يذكر الله في الغالب وهو يشابه نزوله في بعض الاحيان والفرق والله أعلم ان المريض حين نزول الجان لايشعر بالحراره التي تخرج من مخرجه وكذلك يجد المريض في بعض الاحيان شيء من التعب القليل عند الافاقه بعد الخروج وخروجه لايسبب معاناة 
أم الارتعاش مع عدم الخروج فهو أحد أمرين اما ان يكون مخادع او انه محبوس بسبب سحر او مس أخر وعلامة معرفة الشخص لهذا هل هو مخادع اما تكون في نفس الشخص كيف ذلك؟ 
أذا كان الشخص من الذين يتقون الله ويكثرون من الدعاء ويصبرون على المصيبه ويقرء على نفسه كثيرا وقد كان المرض معه له مده فان غالب المس الموجود في الجسد في الغالب يريد الخروج فهنا يكون الارتعاش في الاطراف محاولة للخروج ولكنه لايستطيع 
ومن هذا نعرف ان المريض هو اهم سبب في الشفاء بنفسه لابغيره وقد تجتمع اسباب الشفاء ولكن اهم شيء المريض نفسه.


في حال استمرت الشكوي يرجي المتابعة معنا من هنا .

تعليقات

  1. غير معرف01:09

    السلام عليكم انا ابهام رجلي اليسرى بضل مخدرة زوبس توجعني بيوجعني ضهري رحت عل كم راقي قالولي تسلط جن واخرين قالولي ٧ اسحر وصرلي السنين على هذا الوضع وجزاكم الله خير

    ردحذف

إرسال تعليق

علاج

علاج
علاج

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

معاني اشارات الأصابع للمسحور والمعيون والممسوس - موسوعة اشارات الجن عند الرقية

 معاني اشارات الأصابع للمسحور والمعيون والممسوس ماهي معاني واشارات الاصابع  التي تحدث للمسحور والفرق بينها وبين اشارات العين والمس وكيف نفرق بينهم هذا كله تم الاجابة عنه في مقالات حصرية . تحريك اليد اليمنى اثناء الرقية حركة باليد اليمني عند الرقية تشنج اليدين اثناء الرقية تحريك اليد اليسرى أثناء الرقية موسوعة اشارات الجن عند الرقية خروج العارض من الجسم شرح الاشارات وبيان مناطق الخروج اعراض خروج العارض وفك السحر علامات خروج العارض من الجسد والم الاصابع اشارات الجن اثناء الرقية بالصور حركة فتح اليد واغلاقها وعلامة الجن سمعت رقيه شرعيه ورفعت يدي اليمنى بدون ارادتي وتحركت يمين وشمال طريقة مجربة الرقية بالسبابة والابهام رموز الجن باليد بالصور تمركز العارض في اليد اليمني ألم اليد اليسرى بعد الرقية أعراض السحر في اليد اليسرى حركاتً اليد المصابة بسحر ماذا تعني بعض حركات الاصابع؟ ابتعاد اصابع اليد عند قراءة القرآن ما تفسير حركة الابهام اثناء الرقية علامات رفع السبابة اليسرى أثناء الرقية رفع السبابة اليسرى أثناء الرقية اسباب ارتفاع السبابة أثناء الرقيه هل يخرج الجن من اصابع اليد؟ تحرك الوسطى أثن

سبب رعشة الجسم عند سماع الرقية

 سبب رعشة الجسم عند سماع الرقية اسباب رعشة الجسد عند سماع الرقية الشرعية شرح كامل للاسباب وبيان علاج كل حالة منها من واقع خبراتنا في مجال التداوي بالايات. ترجع اسباب رعشة الجسد الي مجموعة من الاشارات ومنها رعشة الجسد تبداء من الاطراف ثم تعم الجسد واخري تبداء من النصف الاسفل للجسد ثم ترتفع واخري من الراس وتعم باقي الجسد ؟ اولا ما هي الرعشة انه احساس بالارتعاش غير مبرر وليس له اي مرجعية طبية ولا يتكرر الا في حالة القرأة علي المريض فقط . وتكون الرعشة مثل الاهتزاز ترج الجسد او شعور بالرعشة والتنميل بعد قراة الرقية وخصوصا عند اية الكرسي واول سورة الصافات . سبب رعشة الجسم من اليد اليسري اولا :-الرعشة التي تاتي من اليد اليسري ثم تعم باقي الجسد فهي علامة واضحة علي الشياطين واتباعهم من المردة والشواخب والفرزدقية من الجان الطيار . سبب رعشة الجسم من اليد اليمني  ثانيا :- الرعشة بالجسم التي تكون من اليد اليمني فتكون من اتباع السحر من اصحاب الديانات وبعدها تنطلق الي باقي الجسد واغلبهها تكون من نتاج اسحار التعطيل والتفريق . ثالثا:_ الرعشة بالجسم التي تبداء من القدم اليسري وترتفع الي اعلي فهي من تلبس

أين يسكن الجن الطيار وماهي علامات حضوره علي المصاب

 أين يسكن الجن الطيار أين يسكن الجن الطيار وماهي علامات حضوره علي المصاب  موسوعة علامات الجان تقدم لكم هذة المقالة عن علامات حضور الجن الطيار واين يسكن بالجسد . ماهي علامات حضور الجن الطيار واين يسكن الجن الطيار في الجسد ؟ ماهو الجان الطيار : صفات الجن الطيار وهو يعتبر من النوع المارد العاتى له خطورة كبيرة للأسباب التالية : عدم ثبوته فى الجسم ، فربما تقرأ على مصاب ولا يحضر شيئ فإنه يهرب أثناء القراءة وأيضا خفة حركته وسرعته الرهيبة فى الانتقال وهو أيضا شرس الطبع والتصرف .  اعراض الجان الطيار  علامات الجن الطيار  أثناء النوم علامات الأحلام المناميه يرى المريض نفسه متغير من حين إلى آخر في الحلم يحلم بأنه يطير في السماء. يرى المريض نفسه له جناحان. يشاهد المريض نفسه يقف على جبل كبير. يشعر المريض في المنام أنه يقوم بالقفز من مكان إلى آخر ولكن على مستوى عالي من الأرض. يشعر بأنه يتواجد في أكثر من مكان مختلف في نفس الوقت. كما انه يشعر بأنه يتمسك بمؤخرة طائرة ما في السماء. الإحساس بالاعتداءات الجنسية، فعند النوم يرى البعض ممن يشتكي من هذه الأعراض وكأن فيه شخص يعتدي عليه جنسياً، ولكنه أحساس فقط و

علاج السحر المشروب علاج السحر المأكول القديم والمتجدد والاسود

علاج السحر المشروب علاج السحر المأكول  علاج السحر المشروب علاج السحر المأكول  القديم والمتجدد والاسود  شيخ يعالج السحر المشروب في قطر شيخ يفك السحرالمشروب  القديم في الدوحة شيخ يفك السحر المشروب المتجدد في الوكرة شيخ يفك السحرالمشروب الاسود في نجمة. الشيخ المغربي المعالج لعلاج السحرالمشروب  القديم شيخ لعلاج السحر في الهلال شيخ بالسد يفك السحرالمشروب المتجدد  شيخ يفك السحر في الوعب شيخ يفك السحر في الريان شيخ يفك السحر في الوكير شيخ مغربي يفك السحر المشروب من بعد . السحر هو عقد ونفث تصدر بكلمات يقولها الساحر مع بخورات واوقات معلومة لهم يستدعي بها شياطين السحر لتساعده علي افعال من شأنها ايقاع الضرر ببدن وعقل المسحور . والسحر علي ضروب مختلفة منها:- السحر المنفوث علي المشروبات والمطعومات ويسمي السحر المشروب والمأكول . وهو يصيب الانسان بمجرد شربه ويؤثر بقدر الله في الانسان حسب توكيل الساحر وقوة الخادم للسحر . وله اعراض منها ما هو خاص حسب التوكيل من تفريق او تعطيل او تمريضض او تولة "سحر المحبة " السحر المرشوش :- السحر المشروب سمي مشروبا لانه يكون سائل في الاشياء وله ن

أنواع سحر النجوم - انواع سحر النجوم بالتفصيل وعلاقته بالكواكب والابراج

 أنواع سحر النجوم سحر النجوم هو واحدا من اشد اعمال السحر  التي تتطلب من السحرة معرفة واسعة بالتنجيم والارصاد الفلكية وهو من قبيل السحر العلوي وهو سحر يرتبط بحركات النجوم ومواقع الكواكب والابراج الفلكية . وهذا السحر قد ذكر في العديد من الحضارات بل لا تخلو حضارة من ذكره "سحر النجوم" فنجده في الحضارة الفرعونية متصورا في المقابر والمعابد الفرعونية وخصوصا انه السحر كان ديانة مصرية قديمة تعتمد علي تواجد الهة مصرية وهم 360 اله علي حركات الفلك وكانوا كل يوم لهم عيد لاحد هذة الالهة والتي اعتمدوها بغير حق كوسيلة للعبادة وايضا لممارسات سحرية كما انه كان هناك اله يسمي جب عندهم رمزا للسحر . وايضا نجد انه السحر والتنجيم ارتبطا ايضا في بابل ارض العراق القديمة كوسيلة للعبادة وايضا الممارسات السحرية والتي تعلمها اهل بابل من هاروت وماروت والشياطين في الزمن الغابر واشتهرت به ارض العراق . حدثت المراحل الأخيرة من تطوير علم الفلك البابلي خلال فترة الإمبراطورية السلوقية التي استمرت بين عام 323 قبل الميلاد إلى عام 60 قبل الميلاد. بدأ علماء الفلك في القرن الثالث قبل الميلاد في استخدام ما يُعرف بـ«نصو