التخطي إلى المحتوى الرئيسي

اضغط هنا

اضغط هنا
للتواصل gh

علم ينتفع به

توصل معنا :- عبر تطبيق واتساب

توصل معنا :- عبر تطبيق واتساب
توصل معنا :- عبر تطبيق واتساب :- طلب المتابعة والعلاج عن بعد

ماهي اعراض السحر الاسود والنبض والتنميل في الجسد اثناء وبعد الرقية

 ماهي اعراض السحر الاسود والنبض والتنميل في الجسد اثناء وبعد الرقية 

ماهو السحر الاسود : السحر الاسود هو اكثر اشكال السحر شرا لانه قاءم علي التدنيس للمعتقدات جميعا في مقابل معتقدات شيطانية فهو اذن سحر التقرب وعبادة الشياطين في الارض .

هل التنميل من علامات خروج المس كثرة التنميل بعد الرقية هل تنميل الرأس من أعراض السحر التنميل أثناء الرقية تجاربكم هل تنميل اليدين من أعراض السحر تنميل الرأس عند الرقية سبب تنميل الرجل عند سماع الرقية تنميل اليد اليسرى بعد الرقية


هل السحر الاسود له حقيقة ؟

نعم السحر الاسود له حقيقة واضحة في حياة البشر وتم ذكره في جميع اللغات والمجتمعات البشرية منذ فجر التاريخ الانساني .
فقد ذكرته الحضارة السومرية العراقية في انه هناك الضد لآهورا مزدا بالثنوية الزرادشتية وهو أزلي في الوجود ولا يحده زمان أو مكان وهو أيضا من خلق الروح الشريرة "أهريمان" أنكرا ماينو "الشيطان" المحدود في الزمان والمكان.
وبعدها ننعطف الي مسار اخر وهو المثنوية في الضدين الخير والشر .
حتي نصل الي التوضيح والبيان القراني للسحر وايضا للشياطين .

..............................

بسم الله الرحمن الرحيم
وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَىٰ مُلْكِ سُلَيْمَانَ ۖ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَٰكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ ۚ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّىٰ يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ ۖ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ ۚ وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ ۚ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنفَعُهُمْ ۚ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ ۚ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ ۚ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ (102).


في البداية تكون الحقيقية هي التالية
حدثت عن عمار بن الحسن , قال : ثنا ابن أبي جعفر , عن أبيه , عن الربيع في قوله : { واتبعوا ما تتلوا الشياطين على ملك سليمان } قالوا : إن اليهود سألوا محمدا صلى الله عليه وسلم زمانا عن أمور من التوراة , لا يسألونه عن شيء من ذلك إلا أنزل الله عليه ما سألوه عنه فيخصهم . فلما رأوا ذلك قالوا : هذا أعلم بما أنزل إلينا منا . وإنهم سألوه عن السحر وخاصموه به , فأنزل الله جل وعز : { واتبعوا ما تتلوا الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر } . وإن الشياطين عمدوا إلى كتاب فكتبوا فيه السحر والكهانة وما شاء الله من ذلك , فدفنوه تحت مجلس سليمان , وكان سليمان لا يعلم الغيب , فلما فارق سليمان الدنيا استخرجوا ذلك السحر , وخدعوا به الناس وقالوا : هذا علم كان سليمان يكتمه ويحسد الناس عليه . فأخبرهم النبي صلى الله عليه وسلم بهذا الحديث . فرجعوا من عنده , وقد حزنوا وأدحض الله حجتهم . 


فما هو السحر الاسود 

انه سحر وثني قديم يقوم علي عبادة كل شيء والشرك في كل شيء .
فهم يدعون الي انه الشياطين لها تصرف عبر قوتها وتسلطها علي بني البشر فغرهم الغرور واتبعوا كلمات الشياطين فعلتهم السحر وما فيه من امور خفية حتي تظهر قوتهم ويشيع امرهم .
واليوم وبعد كل ذلك التطور الغريب في الارض عادت جحافل الشياطين مرة اخري عبر السحرة باتخاذهم من الانترنت معاقل للسحر يظهرون فيها فحش قولهم بلا مواربة فالمتابع لهم والناقد يري انه هناك طائفة من اتباع السحر الاسود يسمون باتباع السحر السفلي .
والذي منبعهم فيه مجموعة من الكتاب هي في الحقيقة مجرد بقايا لعبادة شيطانية كاملة كانت في الخفاء لقرون عديدة بسبب شدة الخوف من ضرب الرقاب كحد للسحرة في بلاد العرب والمسلمين .
لَأَنتُمْ أَشَدُّ رَهْبَةً فِي صُدُورِهِم مِّنَ اللَّهِ ۚ ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَّا يَفْقَهُونَ (13).

.........

مخطوطات السحر الاسود السفلي

والحقيقة ايضا انه هذة المخطوطات المتبقية يرتع حولها الراتعون من السحرة وهي في مجملها تتكلم عن انه 
هناك سحر يقوم علي التدنيس اي تدنيس اي شيء طاهر في مقابل انه ترضي عنك الشياطين فتعاونك بسحرها علي نفاذ رغبة الشر الكامنة في قلب احد الحاقدين لتعكير صفو او تدمير حياة شخض انسان او انسانة .
ومبني هذا النوع من السحر "السحر السفلي " علي تدنيس الايات والكتب والكلمات المقدسة بشتي السبل والطرق .
وليس هذا وحسب بل ايضا تدنيس الجسد البشري بالاثام والمعاصي كطلب مقارعة الخمر او تعاطي الممنكرات واحط انواع السفالات البشرية .

كيف يصنع السحر الاسود السفلي

كا الكتابة بالدماء لحيوانات او طيور او دماء الاشخاص انفسهم وتقديمها كقرابين لالهة قديمة واصنام كانت تدور حولها الشياطين والبشر بالتعظيم يوما ما في تاريخ مضي .
او الكتابة بالمني والبول والزقان ومحاليل ومخاليط كلها ترمز الي شيء واحد فقط وهو تنديس البشري او البشرية بالاثام والكبار في مقابل تحقيق امانيهم او تحصيل مبتغاهم الحقير "الانانيي ".
ولهذا السحر عند الاصابة به وتتبع الشياطين لحياة المسحور كمكلفين من اباطرة المردة التي تحكم عالمهم بلا شفقة ولا رحمة .
اثار واعراض وعلامات تظهر علي جسد الانسان البالغ او الطفل الصغسر تمتليء بها مواقع الرقية وغيرها من المواقع فكيف نهذبها ونفندها ونخرج سقيمها ونعزله عن صحيحها ؟

كل هذا واكثر سنجده في موقعنا "موسوعة اشارات الرقية الشرعية" .


يتبع


تعليقات

علاج

علاج
علاج

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

معاني اشارات الأصابع للمسحور والمعيون والممسوس - موسوعة اشارات الجن عند الرقية

 معاني اشارات الأصابع للمسحور والمعيون والممسوس ماهي معاني واشارات الاصابع  التي تحدث للمسحور والفرق بينها وبين اشارات العين والمس وكيف نفرق بينهم هذا كله تم الاجابة عنه في مقالات حصرية . تحريك اليد اليمنى اثناء الرقية حركة باليد اليمني عند الرقية تشنج اليدين اثناء الرقية تحريك اليد اليسرى أثناء الرقية موسوعة اشارات الجن عند الرقية خروج العارض من الجسم شرح الاشارات وبيان مناطق الخروج اعراض خروج العارض وفك السحر علامات خروج العارض من الجسد والم الاصابع اشارات الجن اثناء الرقية بالصور حركة فتح اليد واغلاقها وعلامة الجن سمعت رقيه شرعيه ورفعت يدي اليمنى بدون ارادتي وتحركت يمين وشمال طريقة مجربة الرقية بالسبابة والابهام رموز الجن باليد بالصور تمركز العارض في اليد اليمني ألم اليد اليسرى بعد الرقية أعراض السحر في اليد اليسرى حركاتً اليد المصابة بسحر ماذا تعني بعض حركات الاصابع؟ ابتعاد اصابع اليد عند قراءة القرآن ما تفسير حركة الابهام اثناء الرقية علامات رفع السبابة اليسرى أثناء الرقية رفع السبابة اليسرى أثناء الرقية اسباب ارتفاع السبابة أثناء الرقيه هل يخرج الجن من اصابع اليد؟ تحرك الوسطى أثن

سبب رعشة الجسم عند سماع الرقية

 سبب رعشة الجسم عند سماع الرقية اسباب رعشة الجسد عند سماع الرقية الشرعية شرح كامل للاسباب وبيان علاج كل حالة منها من واقع خبراتنا في مجال التداوي بالايات. ترجع اسباب رعشة الجسد الي مجموعة من الاشارات ومنها رعشة الجسد تبداء من الاطراف ثم تعم الجسد واخري تبداء من النصف الاسفل للجسد ثم ترتفع واخري من الراس وتعم باقي الجسد ؟ اولا ما هي الرعشة انه احساس بالارتعاش غير مبرر وليس له اي مرجعية طبية ولا يتكرر الا في حالة القرأة علي المريض فقط . وتكون الرعشة مثل الاهتزاز ترج الجسد او شعور بالرعشة والتنميل بعد قراة الرقية وخصوصا عند اية الكرسي واول سورة الصافات . سبب رعشة الجسم من اليد اليسري اولا :-الرعشة التي تاتي من اليد اليسري ثم تعم باقي الجسد فهي علامة واضحة علي الشياطين واتباعهم من المردة والشواخب والفرزدقية من الجان الطيار . سبب رعشة الجسم من اليد اليمني  ثانيا :- الرعشة بالجسم التي تكون من اليد اليمني فتكون من اتباع السحر من اصحاب الديانات وبعدها تنطلق الي باقي الجسد واغلبهها تكون من نتاج اسحار التعطيل والتفريق . ثالثا:_ الرعشة بالجسم التي تبداء من القدم اليسري وترتفع الي اعلي فهي من تلبس

علاج السحر المشروب علاج السحر المأكول القديم والمتجدد والاسود

علاج السحر المشروب علاج السحر المأكول  علاج السحر المشروب علاج السحر المأكول  القديم والمتجدد والاسود  شيخ يعالج السحر المشروب في قطر شيخ يفك السحرالمشروب  القديم في الدوحة شيخ يفك السحر المشروب المتجدد في الوكرة شيخ يفك السحرالمشروب الاسود في نجمة. الشيخ المغربي المعالج لعلاج السحرالمشروب  القديم شيخ لعلاج السحر في الهلال شيخ بالسد يفك السحرالمشروب المتجدد  شيخ يفك السحر في الوعب شيخ يفك السحر في الريان شيخ يفك السحر في الوكير شيخ مغربي يفك السحر المشروب من بعد . السحر هو عقد ونفث تصدر بكلمات يقولها الساحر مع بخورات واوقات معلومة لهم يستدعي بها شياطين السحر لتساعده علي افعال من شأنها ايقاع الضرر ببدن وعقل المسحور . والسحر علي ضروب مختلفة منها:- السحر المنفوث علي المشروبات والمطعومات ويسمي السحر المشروب والمأكول . وهو يصيب الانسان بمجرد شربه ويؤثر بقدر الله في الانسان حسب توكيل الساحر وقوة الخادم للسحر . وله اعراض منها ما هو خاص حسب التوكيل من تفريق او تعطيل او تمريضض او تولة "سحر المحبة " السحر المرشوش :- السحر المشروب سمي مشروبا لانه يكون سائل في الاشياء وله ن

أين يسكن الجن الطيار وماهي علامات حضوره علي المصاب

 أين يسكن الجن الطيار أين يسكن الجن الطيار وماهي علامات حضوره علي المصاب  موسوعة علامات الجان تقدم لكم هذة المقالة عن علامات حضور الجن الطيار واين يسكن بالجسد . ماهي علامات حضور الجن الطيار واين يسكن الجن الطيار في الجسد ؟ ماهو الجان الطيار : صفات الجن الطيار وهو يعتبر من النوع المارد العاتى له خطورة كبيرة للأسباب التالية : عدم ثبوته فى الجسم ، فربما تقرأ على مصاب ولا يحضر شيئ فإنه يهرب أثناء القراءة وأيضا خفة حركته وسرعته الرهيبة فى الانتقال وهو أيضا شرس الطبع والتصرف .  اعراض الجان الطيار  علامات الجن الطيار  أثناء النوم علامات الأحلام المناميه يرى المريض نفسه متغير من حين إلى آخر في الحلم يحلم بأنه يطير في السماء. يرى المريض نفسه له جناحان. يشاهد المريض نفسه يقف على جبل كبير. يشعر المريض في المنام أنه يقوم بالقفز من مكان إلى آخر ولكن على مستوى عالي من الأرض. يشعر بأنه يتواجد في أكثر من مكان مختلف في نفس الوقت. كما انه يشعر بأنه يتمسك بمؤخرة طائرة ما في السماء. الإحساس بالاعتداءات الجنسية، فعند النوم يرى البعض ممن يشتكي من هذه الأعراض وكأن فيه شخص يعتدي عليه جنسياً، ولكنه أحساس فقط و

أنواع سحر النجوم - انواع سحر النجوم بالتفصيل وعلاقته بالكواكب والابراج

 أنواع سحر النجوم سحر النجوم هو واحدا من اشد اعمال السحر  التي تتطلب من السحرة معرفة واسعة بالتنجيم والارصاد الفلكية وهو من قبيل السحر العلوي وهو سحر يرتبط بحركات النجوم ومواقع الكواكب والابراج الفلكية . وهذا السحر قد ذكر في العديد من الحضارات بل لا تخلو حضارة من ذكره "سحر النجوم" فنجده في الحضارة الفرعونية متصورا في المقابر والمعابد الفرعونية وخصوصا انه السحر كان ديانة مصرية قديمة تعتمد علي تواجد الهة مصرية وهم 360 اله علي حركات الفلك وكانوا كل يوم لهم عيد لاحد هذة الالهة والتي اعتمدوها بغير حق كوسيلة للعبادة وايضا لممارسات سحرية كما انه كان هناك اله يسمي جب عندهم رمزا للسحر . وايضا نجد انه السحر والتنجيم ارتبطا ايضا في بابل ارض العراق القديمة كوسيلة للعبادة وايضا الممارسات السحرية والتي تعلمها اهل بابل من هاروت وماروت والشياطين في الزمن الغابر واشتهرت به ارض العراق . حدثت المراحل الأخيرة من تطوير علم الفلك البابلي خلال فترة الإمبراطورية السلوقية التي استمرت بين عام 323 قبل الميلاد إلى عام 60 قبل الميلاد. بدأ علماء الفلك في القرن الثالث قبل الميلاد في استخدام ما يُعرف بـ«نصو