التخطي إلى المحتوى الرئيسي

اضغط هنا

اضغط هنا
للتواصل gh

علم ينتفع به

توصل معنا :- عبر تطبيق واتساب

توصل معنا :- عبر تطبيق واتساب
توصل معنا :- عبر تطبيق واتساب :- طلب المتابعة والعلاج عن بعد

هل النبض من علامات القرين,علاج سحر القرين وعقده المتسببة في النحس والتعطيل

 هل النبض من علامات القرين,علاج اسحار القرين وعقده المتسببة في النحس والتعطيل

هل النبض من علامات القرين,علاج سحر القرين وعقده المتسببة في النحس والتعطيل

له عدة احتمالات لكي نكتشف القرين وحركاته ونبضاته فالقرين يتحرك بالجسد في مناطق محددة ولكنه عندما يتشبع بالسحر يقوي باثير السحر والتي تاتي من الحركات التي يصنعها الروحانية والهالات التي تحرك الانسان وتنتج من طاقته الداخلية فعندما تاتي الطاقة الخارجية من السحر والعارض فتؤثر علي الانسان يقع فريسة للسحر والذي بدوره يحرك الانسان نفسيا قبل البدن .

ماذا يعني النبض في الجسم وعلاقته بالقرين وتعطيل الزواج والنحوس في الحياة ؟





في هذا المقالة سنبين لكم من "موسوعة اشارات الرقية" ماهي علاقة القرين بالنبض في جسد الانسان وايضا علاقة سحر النحس والعطيل والتفريق والمس العاشق .


موضوع مرتبط:علاج سحر القرين بسورة يس



وما علاقة النبض واين اماكنه

النبض يكون في الكتفين والقرين هنا يكون متكرحا في هذة المنطقة لانها منطقة الاصابة بسحر التعطيلات وخصوصا تعطيل الزواج .
والنبض في منطقة وسط واسفل الظهر تكون النبضات فيها نتيجة لحركات القرينة في سحر التفريق سواء تفريق الزوجين او الخاطب او الاهل او اصدقاء العمل .


النبض من القرين وخصوصا في منطقة الفخذين والرجل اليمني يكون متحركا ناحية الاعلي والاسفل ومعه وخزات خفيفة وهي تدل علي السحر المدفون القديم وخصوصا المدفون ومعه سحر المسامير والابر .

القدم اليسري النبض فيها وعلاقته بالقرين

النبض الذي يكون من القرين في الجسد وخصوصا في القدم اليسري والفخذ الايسر من الرجل اليسري وهو يكون نبضا متقطعا ويكون اغلبه مثل حركة الهواء او المياه ومعها سيل من النبضات تكون سريعة وخاطفة . هذة تكون من القرناء في سحر تلبيس القرين والارسالات والسحر المرشوش الاسود وخصوصا سحر الجلب والمحبة والتهييج , او سحر العشق او سحر النكاح .

اما النبض في اليد اليمين وعلاقته بالقرين 

فانه النبض باليد اليمني عموما يكون من الذراع والي الكفين ومعه تنميل في الاصبع الصغير الخنصر من اليد اليمني فهو يكون علامة سكني القرين من نوع القرين الطيار للجسد .

اما النبض في اليد اليمني والذراع الايمن وعلاقته بالقرناء 

فانه يكون نتيجة الحسد اغلبه ويكون ايضا علامة علي وجود عارض مع القرين اقوي منه ويحركه بالجسد او شدة ضعف المصاب وجزعه من الخوف والقنوط وايضا من الذنوب والي هي اكبر معين للقرين وغيره علي الانسان .

وبعد العلاج قد نجد انه هناك نبض يكون في الجسد ويعود مرة اخري وخصوصا بعد العلاج من الاسحار السفلية او الاسحار التي تكون معقدة او لها زمان طويلا في الانسان .


فلنا فيها نظر وننقل لكم بتصرف بعض ما شاع خبره وتيقن فعله وصح خبره .

الحالة الاولي : للنبض ف يالجسد وعلاقاته مع القرين والمس والعارض خادم السحر والجن العشاق .

موضوع مرتبط:علاج سحر القرين بسورة ق الطريقة كاملة



أن المريض قد يكون مصاب بمس ( ونحن نعلم أن الشيطان يجري من ابن ادم مجرى الدم ) وبعد خروج المس تعود الحرية للدورة الدموية وضخ الدم يرجع أفضل من السابق ومن الطبيعي جدا يكون الإنسان يشعر بالاضطرابات أو النبض وخصوصا انه الحالة النفسية الحالة النفسي الحالة النفسية هي ولها اكبر الاثر فاغلب المصابين يكون معهم اوهام قد تجعلهم يعودون لاحساس المرض الروحي بالوهم في هذة المرة وليس هناك اي مس بالجسد .




الحالة الثانية: من نبض القرين وحركات الجن العاشق وخدام السحر وخصوصا في اسحار النحس والتعطيل والتفريق 



عودة القرين لحركته المعهودة لأنه كان مضغوطا بسبب مس آخر كان يزاحمه وبعد خروج المس الذي كان مسيطرا عليه و يكون أقوى منه يرجع القرين لوضعه الطبيعي والجريان بالدم أو الجريان بالجسم والله أعلم.



هل هو يجري مجرى الدم من ابن ادم ؟ 

نعم يتحرك القرين في دم الانسان وعروقه وجميع جسد ويمكنه ان يحرك المشاعر والاحاسيس في البشر بتيار وسوساته والتي هي عبارة عن شكل من اشكال الاتصال الفاق الحس بميكانيكية سد الانسان فمن منا سمع صوت قرينه وهو يوسوس له ؟

بالطبع لم يسمعه احد لانه ليس مسموعا انه تيارات من الاشارات العصبية تاتي للانسان في جسده واعضابه وتتفاعل معه في طريقة خفية وهي من نفس المكان الذي ينخسه الشيطان في جسد البشري وقت الولادة وهو السرة فالشياطين تاخذ هذة النخسة من جسد الطفل لانها تحتوي علي الخلايا الجذعية والتي يمكن منها اعادة تشكيل الانسان ومعرفة ادقع غوامضه من شريطه الوراثي .

فلابد وان نرتقي بالفكر البشري ونعلم الحقيقة .


وهناك امور اخري تم شرحها وبيانها في مقالات اخري بالموقع سنطرحها لكم لانها مواضيع مرتبطة لتكمل بها الفائدة .

تعليقات

علاج

علاج
علاج

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

معاني اشارات الأصابع للمسحور والمعيون والممسوس - موسوعة اشارات الجن عند الرقية

 معاني اشارات الأصابع للمسحور والمعيون والممسوس ماهي معاني واشارات الاصابع  التي تحدث للمسحور والفرق بينها وبين اشارات العين والمس وكيف نفرق بينهم هذا كله تم الاجابة عنه في مقالات حصرية . تحريك اليد اليمنى اثناء الرقية حركة باليد اليمني عند الرقية تشنج اليدين اثناء الرقية تحريك اليد اليسرى أثناء الرقية موسوعة اشارات الجن عند الرقية خروج العارض من الجسم شرح الاشارات وبيان مناطق الخروج اعراض خروج العارض وفك السحر علامات خروج العارض من الجسد والم الاصابع اشارات الجن اثناء الرقية بالصور حركة فتح اليد واغلاقها وعلامة الجن سمعت رقيه شرعيه ورفعت يدي اليمنى بدون ارادتي وتحركت يمين وشمال طريقة مجربة الرقية بالسبابة والابهام رموز الجن باليد بالصور تمركز العارض في اليد اليمني ألم اليد اليسرى بعد الرقية أعراض السحر في اليد اليسرى حركاتً اليد المصابة بسحر ماذا تعني بعض حركات الاصابع؟ ابتعاد اصابع اليد عند قراءة القرآن ما تفسير حركة الابهام اثناء الرقية علامات رفع السبابة اليسرى أثناء الرقية رفع السبابة اليسرى أثناء الرقية اسباب ارتفاع السبابة أثناء الرقيه هل يخرج الجن من اصابع اليد؟ تحرك الوسطى أثن

سبب رعشة الجسم عند سماع الرقية

 سبب رعشة الجسم عند سماع الرقية اسباب رعشة الجسد عند سماع الرقية الشرعية شرح كامل للاسباب وبيان علاج كل حالة منها من واقع خبراتنا في مجال التداوي بالايات. ترجع اسباب رعشة الجسد الي مجموعة من الاشارات ومنها رعشة الجسد تبداء من الاطراف ثم تعم الجسد واخري تبداء من النصف الاسفل للجسد ثم ترتفع واخري من الراس وتعم باقي الجسد ؟ اولا ما هي الرعشة انه احساس بالارتعاش غير مبرر وليس له اي مرجعية طبية ولا يتكرر الا في حالة القرأة علي المريض فقط . وتكون الرعشة مثل الاهتزاز ترج الجسد او شعور بالرعشة والتنميل بعد قراة الرقية وخصوصا عند اية الكرسي واول سورة الصافات . سبب رعشة الجسم من اليد اليسري اولا :-الرعشة التي تاتي من اليد اليسري ثم تعم باقي الجسد فهي علامة واضحة علي الشياطين واتباعهم من المردة والشواخب والفرزدقية من الجان الطيار . سبب رعشة الجسم من اليد اليمني  ثانيا :- الرعشة بالجسم التي تكون من اليد اليمني فتكون من اتباع السحر من اصحاب الديانات وبعدها تنطلق الي باقي الجسد واغلبهها تكون من نتاج اسحار التعطيل والتفريق . ثالثا:_ الرعشة بالجسم التي تبداء من القدم اليسري وترتفع الي اعلي فهي من تلبس

علاج السحر المشروب علاج السحر المأكول القديم والمتجدد والاسود

علاج السحر المشروب علاج السحر المأكول  علاج السحر المشروب علاج السحر المأكول  القديم والمتجدد والاسود  شيخ يعالج السحر المشروب في قطر شيخ يفك السحرالمشروب  القديم في الدوحة شيخ يفك السحر المشروب المتجدد في الوكرة شيخ يفك السحرالمشروب الاسود في نجمة. الشيخ المغربي المعالج لعلاج السحرالمشروب  القديم شيخ لعلاج السحر في الهلال شيخ بالسد يفك السحرالمشروب المتجدد  شيخ يفك السحر في الوعب شيخ يفك السحر في الريان شيخ يفك السحر في الوكير شيخ مغربي يفك السحر المشروب من بعد . السحر هو عقد ونفث تصدر بكلمات يقولها الساحر مع بخورات واوقات معلومة لهم يستدعي بها شياطين السحر لتساعده علي افعال من شأنها ايقاع الضرر ببدن وعقل المسحور . والسحر علي ضروب مختلفة منها:- السحر المنفوث علي المشروبات والمطعومات ويسمي السحر المشروب والمأكول . وهو يصيب الانسان بمجرد شربه ويؤثر بقدر الله في الانسان حسب توكيل الساحر وقوة الخادم للسحر . وله اعراض منها ما هو خاص حسب التوكيل من تفريق او تعطيل او تمريضض او تولة "سحر المحبة " السحر المرشوش :- السحر المشروب سمي مشروبا لانه يكون سائل في الاشياء وله ن

أين يسكن الجن الطيار وماهي علامات حضوره علي المصاب

 أين يسكن الجن الطيار أين يسكن الجن الطيار وماهي علامات حضوره علي المصاب  موسوعة علامات الجان تقدم لكم هذة المقالة عن علامات حضور الجن الطيار واين يسكن بالجسد . ماهي علامات حضور الجن الطيار واين يسكن الجن الطيار في الجسد ؟ ماهو الجان الطيار : صفات الجن الطيار وهو يعتبر من النوع المارد العاتى له خطورة كبيرة للأسباب التالية : عدم ثبوته فى الجسم ، فربما تقرأ على مصاب ولا يحضر شيئ فإنه يهرب أثناء القراءة وأيضا خفة حركته وسرعته الرهيبة فى الانتقال وهو أيضا شرس الطبع والتصرف .  اعراض الجان الطيار  علامات الجن الطيار  أثناء النوم علامات الأحلام المناميه يرى المريض نفسه متغير من حين إلى آخر في الحلم يحلم بأنه يطير في السماء. يرى المريض نفسه له جناحان. يشاهد المريض نفسه يقف على جبل كبير. يشعر المريض في المنام أنه يقوم بالقفز من مكان إلى آخر ولكن على مستوى عالي من الأرض. يشعر بأنه يتواجد في أكثر من مكان مختلف في نفس الوقت. كما انه يشعر بأنه يتمسك بمؤخرة طائرة ما في السماء. الإحساس بالاعتداءات الجنسية، فعند النوم يرى البعض ممن يشتكي من هذه الأعراض وكأن فيه شخص يعتدي عليه جنسياً، ولكنه أحساس فقط و

أنواع سحر النجوم - انواع سحر النجوم بالتفصيل وعلاقته بالكواكب والابراج

 أنواع سحر النجوم سحر النجوم هو واحدا من اشد اعمال السحر  التي تتطلب من السحرة معرفة واسعة بالتنجيم والارصاد الفلكية وهو من قبيل السحر العلوي وهو سحر يرتبط بحركات النجوم ومواقع الكواكب والابراج الفلكية . وهذا السحر قد ذكر في العديد من الحضارات بل لا تخلو حضارة من ذكره "سحر النجوم" فنجده في الحضارة الفرعونية متصورا في المقابر والمعابد الفرعونية وخصوصا انه السحر كان ديانة مصرية قديمة تعتمد علي تواجد الهة مصرية وهم 360 اله علي حركات الفلك وكانوا كل يوم لهم عيد لاحد هذة الالهة والتي اعتمدوها بغير حق كوسيلة للعبادة وايضا لممارسات سحرية كما انه كان هناك اله يسمي جب عندهم رمزا للسحر . وايضا نجد انه السحر والتنجيم ارتبطا ايضا في بابل ارض العراق القديمة كوسيلة للعبادة وايضا الممارسات السحرية والتي تعلمها اهل بابل من هاروت وماروت والشياطين في الزمن الغابر واشتهرت به ارض العراق . حدثت المراحل الأخيرة من تطوير علم الفلك البابلي خلال فترة الإمبراطورية السلوقية التي استمرت بين عام 323 قبل الميلاد إلى عام 60 قبل الميلاد. بدأ علماء الفلك في القرن الثالث قبل الميلاد في استخدام ما يُعرف بـ«نصو