التخطي إلى المحتوى الرئيسي

اضغط هنا

اضغط هنا
للتواصل gh

علم ينتفع به

توصل معنا :- عبر تطبيق واتساب

توصل معنا :- عبر تطبيق واتساب
توصل معنا :- عبر تطبيق واتساب :- طلب المتابعة والعلاج عن بعد

أنواع سحر النجوم - انواع سحر النجوم بالتفصيل وعلاقته بالكواكب والابراج

 أنواع سحر النجوم

سحر النجوم هو واحدا من اشد اعمال السحر  التي تتطلب من السحرة معرفة واسعة بالتنجيم والارصاد الفلكية وهو من قبيل السحر العلوي وهو سحر يرتبط بحركات النجوم ومواقع الكواكب والابراج الفلكية .

وهذا السحر قد ذكر في العديد من الحضارات بل لا تخلو حضارة من ذكره "سحر النجوم" فنجده في الحضارة الفرعونية متصورا في المقابر والمعابد الفرعونية وخصوصا انه السحر كان ديانة مصرية قديمة تعتمد علي تواجد الهة مصرية وهم 360 اله علي حركات الفلك وكانوا كل يوم لهم عيد لاحد هذة الالهة والتي اعتمدوها بغير حق كوسيلة للعبادة وايضا لممارسات سحرية كما انه كان هناك اله يسمي جب عندهم رمزا للسحر .



سحر النجوم,انواع سحر النجوم,اسرار سحر النجوم,سحر الابراج الفلكية,سحر الكواكب الاسود ,انواع السحر ,اشارات السحر,اعراض السحر بالنجوم



وايضا نجد انه السحر والتنجيم ارتبطا ايضا في بابل ارض العراق القديمة كوسيلة للعبادة وايضا الممارسات السحرية والتي تعلمها اهل بابل من هاروت وماروت والشياطين في الزمن الغابر واشتهرت به ارض العراق .

سحر النجوم,انواع سحر النجوم,اسرار سحر النجوم,سحر الابراج الفلكية,سحر الكواكب الاسود ,انواع السحر ,اشارات السحر,اعراض السحر بالنجوم

حدثت المراحل الأخيرة من تطوير علم الفلك البابلي خلال فترة الإمبراطورية السلوقية التي استمرت بين عام 323 قبل الميلاد إلى عام 60 قبل الميلاد. بدأ علماء الفلك في القرن الثالث قبل الميلاد في استخدام ما يُعرف بـ«نصوص أهداف السنة» للتنبؤ بحركات الكواكب. جَمّعت هذه النصوص سجلات الملاحظات السابقة لإيجاد أي تكرار في حدوث الظاهر المشؤومة الخاصة بكل كوكب. وتمكن علماء الفلك في الوقت نفسه، أو فيما بعده بفترة وجيزة من إنشاء نماذج رياضية للتنبؤ بحدوث هذه الظواهر بشكل مباشر دون الحاجة للرجوع للسجلات السابقة.



ومعلوم انه الابراج هي اثني عشر برجا فلكيا وقتيا وهي بالترتيب :

  • برج الحمل من 21-3 إلى 19-4.
  • برج الثور من 20-4 إلى 20-5.
  • برج الجوزاء من 21-5 إلى 20-6.
  • برج السرطان من 21-6 إلى 22-7.
  • برج الاسد من 23-7 إلى 22-8.
  • برج العذراء من 23-8 إلى 22-9.
  • برج العقرب من 24-10 إلى 21-11.
  • برج القوس مواليد 22-11 إلى 21-12.
  • برج الجدي من 22-12 إلى 19-1.
  • برج الدلو مواليد 20-1 إلى 18-2.
  • برج الحوت مواليد 19-2 إلى 20-3.

وهذة الابراج هي اشارات الي حركات النجوم وحركة الارض حول محور الشمس , وارتبطت تحركات هذة الابراج مع حركات الكواكب السبعة والتي كانت تعبد قديما عند الصابئة والحرانيين وهي :

 سحر الكواكب والنجوم

  • الشمس .
  • القمر.
  • الزهرة .
  • المريخ.
  • عطارد.
  • المشتري.
  • زحل.

سحر النجوم والكواكب سحر النجوم والكواكب هو السحر الذي يستعان به بالكواكب. وهؤلاء الذين يعبدون الكواكب السبعه ويعتقدون انها المدبر للعالم. فيعتقدون ان لها روحانيه فاذا قوبلت بطقوس خاصه فعلته له. 

وايضا هذا النوع من السحر خلاصته انه ان قوبلت حركة فلكية علوية اي من حركات النجوم بقابل ارضي "الطلاسم بزعمهم" انفعلت وهو علم "السحر بالنجوم" يحتاج الي معرفة المعادن والايام والساعات وارتباطاتها باجناس البشر والنباتات ويقسم كل الانواع الي اثني عشر نوعا حسب الابراج تيسر فيهم سبعة قوي كما يرمز لها احيانا باسم الهالة او الشاكرات .

وهنا يقوم الساحر في عمليته السحرية بحسابات من تاريخ الشخص وايضا اسمه الي النتيجة وهي المسار الزماني وانواع السحر التي يتمكن الاستعانة بها في ايذاء المصابين بالسحر وايصاله لهم والربط بينهم وبين حركات هذة الكواكب والافلاك واتصالاتها بالشياطين التي تخدم هذا الوع من السحر .

فيخلصون الي انه باستخدام الاثر وهنا يكون اي شيء من الانسان امتلكه بارادته الحرة فالشعر والاظافر والعرق والدم او الملابس او الصور كلها تدل علي الانسان وكلها يمكن للسحرة استخدامها في ايصال السحر الي جسده وفتح الباب للشياطين للتدخل كخدام للسحر لايقاعه علي بدن وعقل المسحورين فيخيلون لهم عكس الحقيقة فتقلب الزيف حقا في عيونهم او حتي ايصال ضرر مادي كمثل امراض معينة او حتي اختلاف في تركيبة الجسد .

ومن انواع السحر بالنجوم والكواكب 

سحر المرض وهو يرتبط بحركات كوكب زحل ان كانت تدل علي الموت وامراض البرودة في الجسد وتعيطيل الاعضاء .

سحر المرض بالنزرف والشر والتقاتل والانتحار ويزعمون انه مرتبط بحركات كوكب المريخ "كوكب الدم عندهم".

سحر المرض في العقل والتفكير والجنون والشكوك "سحر مرتبط بكوكب عطارد " لانهم يزعمون انه عطارد للفكر لسرعة انتقاله بين الابراج ..

  • سحر المرض في العظام من ارتباط كوكب القمر بحركات البدن.
  • سحر المرض في الرحم او الفرج عموما يرمزونه الي كوكب الزهرة .
  • سحر المرض في الجلد والراس عموما يربطونه بكوكب "نجم " الشمس .
  • سحر المرض في الاعضاء الداخلية وكله يعزونه الي كوكب المشتري .


وأما إنكار بعض الناس أن يكون شيء من حركات الكواكب وغيرها من الأسباب فهو أيضا قول بلا علم، وليس له في ذلك دليل من الأدلة الشرعية ولا غيرها، بل النصوص تدل على خلاف ذلك، كما في الحديث الذي في السنن، عن عائشة -رضي الله عنها-، أن «النبي - صلى الله عليه وسلم - نظر إلى القمر، فقال: يا عائشة؛ تعوذي بالله من شر هذا، فهذا الغاسق إذا وقب» . كما في حديث الكسوف، حيث أخبر أن الله يخوف بهما عباده.

سحر الرصد الفلكي :وهو من انواع سحر الكواكب والنجوم 

 وهو علم من فروع السحر بعتمد علي الرصد لطلوع نجم أو اقتران كوكب بكوكب أو بالقمر ومنازله وما يترتب عليه من حسابات البروج والكواكب وقراناتها وسعدها ونحوسها ويعتمد على عبادة الكواكب.

حيث يعتمد السحرة لكل كوكب من الكواكب سبع ارواح وهي المقدم والمؤخر والاعلي والاسفل والامامي والخلفي والاصل والجامع للجنس .

وانه برصد طلوع الكوكب وقراناته وعلاقة ارواح الكواكب ببعضها البعض يمكن تمثيله في اشكال طلسمية تنفعل لها الذوات الانسانية .

مواضيع مرتبطة لتمام الفائدة

ا مواضيع مرتبطة لتمام الفائدة

عراض السحر الاسود والنبض والتنميل في الجسد

أعراض السحر الأسود بين الزوجين

النبض في الجسم بين الطب والسحر والمس والحسد دراسة شاملة

دلالة السحر السفلي من حركة الأصابع


تعليقات

علاج

علاج
علاج

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية شرب الماء المرقي بطريقة صحيحة ؛ وماهي ايات الرقية علي الماء ,النافعة من السحر والمس والحسد

كيفية شرب الماء المرقي  ماهي ايات الرقية علي الماء النافعة من السحر والمس والحسد  كيفية رقية الماء المقري عليه بالرقية الشرعية وكيفية الشرب منه بطريقة صحيحة لضمان اقصي استفادة من ماء الرقية  "موقع موسوعة الرقية الشرعية " اكبر موسوعة لتعلم الرقية الشرعية بطريقة صحيحة . - ماهو الماء المرقي.؟ الماء المرقي هو ماء قرب الراقي منه فمه وقرأ عليه ايات وادعية وتعوذات بهدف دفع الاذي عن انسان سواء كان هذا الاذي مس الشياطين او السحر او العين والحسد بل انه الرقية تجوز للحمي وايضا للدغة العقرب . موضوع مرتبط: أوقات شرب الماء المرقي ,افضل اوقات شرب الماء المقري ونقل عبد الله أنه رأى أباه يعوذ في الماء ويقرأ عليه ويشربه ويصب على نفسه منه. قال عبد الله: ورأيته قد أخذ قصعة النبي صلى الله عليه وسلم فغسلها في جب الماء ثم شرب فيها، ورأيته غير مرة يشرب ماء زمزم فيستشفي به ويمسح به يديه ووجهه . وجزم بعض متأخري الأصحاب باستحباب النفخ والتفل ؛ لأنه إذا قويت كيفية نفس الراقي كانت الرقية أتم تأثيرا وأقوى فعلا ولهذا تستعين به الروح الطيبة والخبيثة فيفعله المؤمن والساحر، وفي شرح مسلم أن الجمهور من الصحابة

علاج السحر المشروب علاج السحر المأكول القديم والمتجدد والاسود

علاج السحر المشروب علاج السحر المأكول  علاج السحر المشروب علاج السحر المأكول  القديم والمتجدد والاسود  شيخ يعالج السحر المشروب في قطر شيخ يفك السحرالمشروب  القديم في الدوحة شيخ يفك السحر المشروب المتجدد في الوكرة شيخ يفك السحرالمشروب الاسود في نجمة. الشيخ المغربي المعالج لعلاج السحرالمشروب  القديم شيخ لعلاج السحر في الهلال شيخ بالسد يفك السحرالمشروب المتجدد  شيخ يفك السحر في الوعب شيخ يفك السحر في الريان شيخ يفك السحر في الوكير شيخ مغربي يفك السحر المشروب من بعد . السحر هو عقد ونفث تصدر بكلمات يقولها الساحر مع بخورات واوقات معلومة لهم يستدعي بها شياطين السحر لتساعده علي افعال من شأنها ايقاع الضرر ببدن وعقل المسحور . والسحر علي ضروب مختلفة منها:- السحر المنفوث علي المشروبات والمطعومات ويسمي السحر المشروب والمأكول . وهو يصيب الانسان بمجرد شربه ويؤثر بقدر الله في الانسان حسب توكيل الساحر وقوة الخادم للسحر . وله اعراض منها ما هو خاص حسب التوكيل من تفريق او تعطيل او تمريضض او تولة "سحر المحبة " السحر المرشوش :- السحر المشروب سمي مشروبا لانه يكون سائل في الاشياء وله ن

أين يسكن الجن الطيار وماهي علامات حضوره علي المصاب

 أين يسكن الجن الطيار أين يسكن الجن الطيار وماهي علامات حضوره علي المصاب  موسوعة علامات الجان تقدم لكم هذة المقالة عن علامات حضور الجن الطيار واين يسكن بالجسد . ماهي علامات حضور الجن الطيار واين يسكن الجن الطيار في الجسد ؟ ماهو الجان الطيار : صفات الجن الطيار وهو يعتبر من النوع المارد العاتى له خطورة كبيرة للأسباب التالية : عدم ثبوته فى الجسم ، فربما تقرأ على مصاب ولا يحضر شيئ فإنه يهرب أثناء القراءة وأيضا خفة حركته وسرعته الرهيبة فى الانتقال وهو أيضا شرس الطبع والتصرف .  اعراض الجان الطيار  علامات الجن الطيار  أثناء النوم علامات الأحلام المناميه يرى المريض نفسه متغير من حين إلى آخر في الحلم يحلم بأنه يطير في السماء. يرى المريض نفسه له جناحان. يشاهد المريض نفسه يقف على جبل كبير. يشعر المريض في المنام أنه يقوم بالقفز من مكان إلى آخر ولكن على مستوى عالي من الأرض. يشعر بأنه يتواجد في أكثر من مكان مختلف في نفس الوقت. كما انه يشعر بأنه يتمسك بمؤخرة طائرة ما في السماء. الإحساس بالاعتداءات الجنسية، فعند النوم يرى البعض ممن يشتكي من هذه الأعراض وكأن فيه شخص يعتدي عليه جنسياً، ولكنه أحساس فقط و

ما هي الأعراض بعد شرب الماء المرقي؟

ما هي الأعراض بعد شرب الماء المرقي؟ ما هي أعراض السحر بعد شرب الماء المرقي عليه  ما هي أعراض السحر بعد شرب الماء المرقي عليه، كثرت أعمال السحر والشعوذة في السنوات الأخيرة، ولجأ الكثير من الحاقدين والحاسدين إلى استخدام السحر للفساد والضرر والأذى، وهو من الأعمال المكروهة في الإسلام التي نهانا عنها الله، لما لها من عواقب وخيمة لما تلحقه من ضرر للمسلمين، وتم تصنيفه من الشرك بالله لما فيه من استعانة بقوى غير الله تعالى، نعرض لكم الأعراض التي تظهر على المسحور بعد شرب الماء المرقي، والوقت المناسب لذلك من خلال موقعنا موسوعة اشارات الرقية الشرعية  . أعراض السحر بعد شرب الماء المرقي إن السحر من أبغض الكبائر التي حرمها الإسلام ونهى عنها بشدة، ويلجأ المسلمون المتضررون منها للرقية الشرعية وللرقاة للتحقق منها، وتجنب ضررها، وبغض النظر عن السبب الذي يدفع أحدهم لفعل ذلك كالتفريق بين الأزواج، أو للتسبب بمرض أحدهم، أو لعدم تحقيق النجاح أو لمنع الزواج وغير ذلك من الأسباب، إلا أن هناك أعراض يشتركون جميعا في ظهورها عليهم، وخاصة بعد أن يتناول الماء المقروء عليه القرآن، وإليكم أعراض السحر بعد شرب الماء المرقي

علامات السحر في الجسم , أعراض السحر الأسود بين الزوجين

 علامات السحر في الجسم علامات السحر في الجسم , أعراض السحر الأسود بين الزوجين نشرح ونبين لكم بالتفاصيل والادلة عماهي علامات السحر الاسود واعراضه للتفريق بين الزوجين وماهي طرق صناعة السحر واهم الاعراض التي تظهر علي المصابين بالسحر الاسود للتفريق بين الزوجين خصوصا وبين الاهل عموما . علامات السحر الاسود في الجسد "سحر التفريق الاسود " صداع شديد في الراس بدون سبب طبي ومعه تنميل ووجع في الكتفين وخصوصا الكتف الايسر . النسيان الشديد والذهول وتغير الوعي والادراك . صفرة الوجه وشحوب البشرة . سواد تحت العينين . فقدان الشهية للطعام والترجيع . تنميل في القدم اليمني في حالة السحر المرشوش وحركة الاصابع بها ووخز في الفخذ الايمن. في حالة السحر المرشوش بتراب المقابر تجد انه التنميل معه وخز في القدمين . ظهور بقع بنفسجية في الساقين خصوصا علي فترات متفاوته تشتد معها الاعراض . اعراض السحر الاسود المشروب بين الزوجين  يكون السحر الاسود اغلبه بكتابة بعض الطلاسم والايات او اسماء كبار المردة والشياطين بماء المني او الدم او بخليط بينهما ويوضع معه بعض المواد والمساحيق السحرية والتي تعج بها كتب السحرة وهذة