التخطي إلى المحتوى الرئيسي

اضغط هنا

اضغط هنا
للتواصل gh

علم ينتفع به

توصل معنا :- عبر تطبيق واتساب

توصل معنا :- عبر تطبيق واتساب
توصل معنا :- عبر تطبيق واتساب :- طلب المتابعة والعلاج عن بعد

هل التنميل من علامات خروج المس من الرجل اليسرى

 هل التنميل من علامات خروج المس من الرجل اليسرى

عند الرقية نجد انه هناك تنميل يسير من اعلي الجسد مثل التيار الكهربائي وينحدر الي اسفل القدمين ومعه رجفة في الجسد ومن ثم نجده تجمع في الرجل اليسري من الجسم ويكون هذا التنميل علامة ودلالة واضحة علي سريان تيار طاقة الجني خادم السحر والسحر في جسد المصابين .

تنميل والم الرجل اليسرى بعد الرقيه علامة علي ضعف العارض وخروج المس 

معنى التنميل هو شعور بالوخز الخفيف في أنحاء الجسم أو في عضو من أعضاء الجسم,تنميل الرجل اليسري والسحر ,تنميل الرجل اليسري والمس الشيطاني,تنميل القدم اليسري والمس العاشق,اقوي شيخ مغربي علاج السحر بالمجاني


تنميل الرجل اليسرى أثناء الرقية وبعدها ، يشير إلى أن هناك مس شيطاني بالجسم خبيث ، و بعد العلاج بالرقية الشرعية ، وسورةالبقرة ، ينفر من الجسم ويبدأ في الخروج ، والشعور بالتنميل في الرجل اليسرى ، أو تنميل لفترة بها و باليد اليسرى أيضا ، دليلا على حضوره شكل جزئي أو كلي ، و بداية خروجه ونفوره ، و في بعض الحالات يعتقد البعض أن المس الشيطاني ، أو الجن المتسلط بالجسد ، خرج نهائيا ، ويتركون الرقية والعلاج ، بعد الشعور بالتنميل بالرجل اليسرى ، ويجهلون أن ذلك بدأ خروجه وليس خروجه نهائيا ، فيعود للجسد وبقوة ويسيطر عليه ويتحكم به .

موضوع مرتبط: علامات خروج العارض من إصبع القدم


فيجب الإلتزام بالرقية الشرعية وقراءة سورة البقرة ، لفترة طويلة ليتم الشفاء نهائيا ، ومن الممكن المساعدة بالزيوت الطبيعية كزيت الزيتون المقري وزيت حبة البركة ، والعسل الأبيض ، أو المسك الأسود ، يكره رائحتهم الشيطان وينفر منهم ويبتعد عن الجسد .


فيجب العلم بأن المس الشيطاني و العارض ، المؤذي الغير مسلم الخبيث ، يسكن في الجهة اليسرى من الجسم ، بينما المس الشيطاني ، والعارض المسلم العاصي ، وخادم السحر الفاسق يسكن ، ويتسلط على الجهة اليمنى بالجسم .

موضوع مرتبط : هل التنميل من علامات خروج المس - علامات خروج المس الحقيقية

اشارات المس وحركاتة "التنميل بالقدم اليسري" :-

1- تنمل من اعلي الي اسفل ثم يصمت ويعود مع التلاوة فهو يعني انه الخادم مرتبط بالسحر .

2- تنمل بالفخذ فقط يصدر وقت لارقية ويصمت بعدها ولا يهبط من الفخذ الي اسفل الركبة علامة علي انه السحر مدفون .

3- تنمل بالرجل اليسري في القدم فقط ومعه حركة بالاصبع الصغير وثقل تدل علي انه ماعندنا هو مجرد القرين يتحرك بالبدن ويكون مع سحر الوساوس ,واغلبه يكون سحرا مشروب ومعه الم في البداية في الشق الايسر من الجسد مع نسيان شديد وانفعال .

4- تنمل بالاصبع الاوسط وتحركات به وهو هنا يكون خادمك السحر سفلي واغلبه يكون من سحر عمار المساكن والجان المعتدي ولابد له من تكثيف الدهان بالزيوت الخاصة باعلاج ومتابعة الرقية مع راقي متمرس .

5- تنمل بالقدم اليسري من اسفل الركبة الي اعلي الكعب مع احمرار وبقع زرقاء وهو يكون سحر حبس القرين والذي ينشط عند بداية علاجه وقد يسبب انتفاخات لاخافة المريض ومنع الراقي من استكمال مهمته في اخراج العارض ,وعلاماته انه يذهب مع انتهاء الرقية فيسكن الخادم مرة اخري في خدعة خبيثة منه للمريض والراقي .

6- تنمل مع نبضات بالرجل اليسري كلها ويكون معه احلام الثعابين والرجال السود وهو يعني انه السحر مرشوش في المنزل او في العتبة .

7- تنمل مع حرارة بالقدم اليسري وحكة وهو يعني انه السحر دموي مرتبط بحركة الدم واغلبه سحر نجمي ويكون علي شقين ,واحدا مرتبط بالنجم ومدفون في مكان بعيد والاخر معلق او ماكول او مشروب .


8- تنمل الرجل اليسري المصحوب بالم شديد وقت الرقية ويكون التنمل من الاسفل الي الاعلي وهو يدل في الاغلب علي انه المريض يحتاج الي مباشرة العلاج ومنع التجديد وخصوصا لو كان معه حركات في الاصبع الاكبر فانه يدل علي انه الخادم للسحر من الجن اهل الاديان السماوية وانه يريد ان يتم حل السحر اولا بطريقة صحيحة .

وهنا ما الفرق بين تنميل الضعف للمس وتنميل الخروج من الرجل اليسري ؟


العلامات الدالة على هلاك العارض والمس الشيطاني وخروجه من القدم اليسري 

بوادر شفاء المريض من المس العاشق ، والعارض الجني ، له عدة علامات وهي :

– عند دهن الجسد بالزيت المقري يتم ملاحظة ، التأثر الشديد من المريض الممسوس .
– إحمرار بالوجه و إرتفاع الحرارة بالجسم كله ، وبرودة الأطراف ورعشتها .
– الإقبال على الطاعات و الصلاة ، وقراءة القرآن بحب و لهفة ، و إرتياح شديد وإنشراح بالصدر ، وسكينة بالقلب  .
– عند قراءة سورة البقرة أو سماعها ، يبدأ في البكاء بدون أسباب ، بشكل غير إرادي .
– ظهور علامات بالجسم مثل : الحبوب والخراج ، والدمل والبثور ، التي يخرج منها صديد فترة العلاج بالرقية .
– النوم العميق والإسترخاء .
– عند الدعاء على الظالم أو المتسبب بالسحر ، يشعر بخوف شديد وتوتر وقلق ، لفترة بسيطة ، ثم يتم التخلص من هذه المشاعر السلبية .
– عند النوم يلاحظ المقيمين مع الممسوس ، بإصداره بصوت ضنين و تألم ، وعدم شعوره هو بها .
علامات حضور الجن اثناء الرقيه
– إصدار أصوات ليست طبيعية من الممسوس ، وتعيير صوته ولهجته  .
– إرتعاش شديد وارتجاف ، و إهتزاز بأطراف الجسم .
– الإنتفاض السريع بأحد الأعضاء بالجسم بشكل لا إراديا  ، دليلا على حضوره ، و نفوره الخروج من الجسد .

مواضيع مرتبطة:

تعليقات

علاج

علاج
علاج

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

علاج السحر المشروب علاج السحر المأكول القديم والمتجدد والاسود

علاج السحر المشروب علاج السحر المأكول  علاج السحر المشروب علاج السحر المأكول  القديم والمتجدد والاسود  شيخ يعالج السحر المشروب في قطر شيخ يفك السحرالمشروب  القديم في الدوحة شيخ يفك السحر المشروب المتجدد في الوكرة شيخ يفك السحرالمشروب الاسود في نجمة. الشيخ المغربي المعالج لعلاج السحرالمشروب  القديم شيخ لعلاج السحر في الهلال شيخ بالسد يفك السحرالمشروب المتجدد  شيخ يفك السحر في الوعب شيخ يفك السحر في الريان شيخ يفك السحر في الوكير شيخ مغربي يفك السحر المشروب من بعد . السحر هو عقد ونفث تصدر بكلمات يقولها الساحر مع بخورات واوقات معلومة لهم يستدعي بها شياطين السحر لتساعده علي افعال من شأنها ايقاع الضرر ببدن وعقل المسحور . والسحر علي ضروب مختلفة منها:- السحر المنفوث علي المشروبات والمطعومات ويسمي السحر المشروب والمأكول . وهو يصيب الانسان بمجرد شربه ويؤثر بقدر الله في الانسان حسب توكيل الساحر وقوة الخادم للسحر . وله اعراض منها ما هو خاص حسب التوكيل من تفريق او تعطيل او تمريضض او تولة "سحر المحبة " السحر المرشوش :- السحر المشروب سمي مشروبا لانه يكون سائل في الاشياء وله ن

كيفية شرب الماء المرقي بطريقة صحيحة ؛ وماهي ايات الرقية علي الماء ,النافعة من السحر والمس والحسد

كيفية شرب الماء المرقي  ماهي ايات الرقية علي الماء النافعة من السحر والمس والحسد  كيفية رقية الماء المقري عليه بالرقية الشرعية وكيفية الشرب منه بطريقة صحيحة لضمان اقصي استفادة من ماء الرقية  "موقع موسوعة الرقية الشرعية " اكبر موسوعة لتعلم الرقية الشرعية بطريقة صحيحة . - ماهو الماء المرقي.؟ الماء المرقي هو ماء قرب الراقي منه فمه وقرأ عليه ايات وادعية وتعوذات بهدف دفع الاذي عن انسان سواء كان هذا الاذي مس الشياطين او السحر او العين والحسد بل انه الرقية تجوز للحمي وايضا للدغة العقرب . موضوع مرتبط: أوقات شرب الماء المرقي ,افضل اوقات شرب الماء المقري ونقل عبد الله أنه رأى أباه يعوذ في الماء ويقرأ عليه ويشربه ويصب على نفسه منه. قال عبد الله: ورأيته قد أخذ قصعة النبي صلى الله عليه وسلم فغسلها في جب الماء ثم شرب فيها، ورأيته غير مرة يشرب ماء زمزم فيستشفي به ويمسح به يديه ووجهه . وجزم بعض متأخري الأصحاب باستحباب النفخ والتفل ؛ لأنه إذا قويت كيفية نفس الراقي كانت الرقية أتم تأثيرا وأقوى فعلا ولهذا تستعين به الروح الطيبة والخبيثة فيفعله المؤمن والساحر، وفي شرح مسلم أن الجمهور من الصحابة

سبب رعشة الجسم عند سماع الرقية

 سبب رعشة الجسم عند سماع الرقية اسباب رعشة الجسد عند سماع الرقية الشرعية شرح كامل للاسباب وبيان علاج كل حالة منها من واقع خبراتنا في مجال التداوي بالايات. ترجع اسباب رعشة الجسد الي مجموعة من الاشارات ومنها رعشة الجسد تبداء من الاطراف ثم تعم الجسد واخري تبداء من النصف الاسفل للجسد ثم ترتفع واخري من الراس وتعم باقي الجسد ؟ اولا ما هي الرعشة انه احساس بالارتعاش غير مبرر وليس له اي مرجعية طبية ولا يتكرر الا في حالة القرأة علي المريض فقط . وتكون الرعشة مثل الاهتزاز ترج الجسد او شعور بالرعشة والتنميل بعد قراة الرقية وخصوصا عند اية الكرسي واول سورة الصافات . سبب رعشة الجسم من اليد اليسري اولا :-الرعشة التي تاتي من اليد اليسري ثم تعم باقي الجسد فهي علامة واضحة علي الشياطين واتباعهم من المردة والشواخب والفرزدقية من الجان الطيار . سبب رعشة الجسم من اليد اليمني  ثانيا :- الرعشة بالجسم التي تكون من اليد اليمني فتكون من اتباع السحر من اصحاب الديانات وبعدها تنطلق الي باقي الجسد واغلبهها تكون من نتاج اسحار التعطيل والتفريق . ثالثا:_ الرعشة بالجسم التي تبداء من القدم اليسري وترتفع الي اعلي فهي من تلبس

الم شديد في الأرجل بعد الرقية

 الم شديد في الأرجل بعد الرقية بيان إشارات وأنواع الم الارجل بعد الرقية الشرعية  لكل من يشعرون بألم في الرجلين بعد او اثناء قراه الرقية الشرعية وبيان إشارات الجن وقت الرقية كفائدة للرقاة والمرضي . ألم الرجل اليمني بعد الرقية ألم الرجل اليمنى اثناء الرقية موضوع مرتبط :   وخز في الرجل اليمنى عند الرقية وهو يرتبط عادة بالأسحار المدفونة والمرشوشة وخصوصا التي ترتبط بالتفريق والمرض . وعارض هذا النوع من السحر دوما يكون من العوارض الغواصة والعمار سكان الأماكن الخربة والمنازل المهجورة والتي يأوي اليها هذا النوع . وقد تجده يظهر القدم قليلة المشي ويورث الم بالركبتين او كعرق النساء ولكنه يختلف في هذه الحالة انه يذهب بالرقية فقط . وأيضا بعض أنواع المس الشيطاني من الجان الغواص فانه تجده يمد القدم اثناء الرقية ويحرك الأصابع حركة شديدة مثل الم الشد العضلي ولكنه سرعان ما يتوقف بعد فترة أيام معدودة  ألم الرجل اليسرى بعد الرقية يشير ألم الرجل اليسرى بعد الرقية على وجود المس الشيطاني الخبيث بالجسم ، وبعد العلاج بالرقية الشرعية وسورة البقرة ينفر من الجسم ، ويبدأ في الخروج ولكن يصاحب هذا الشعور بألآم في الر

أنواع سحر النجوم - انواع سحر النجوم بالتفصيل وعلاقته بالكواكب والابراج

 أنواع سحر النجوم سحر النجوم هو واحدا من اشد اعمال السحر  التي تتطلب من السحرة معرفة واسعة بالتنجيم والارصاد الفلكية وهو من قبيل السحر العلوي وهو سحر يرتبط بحركات النجوم ومواقع الكواكب والابراج الفلكية . وهذا السحر قد ذكر في العديد من الحضارات بل لا تخلو حضارة من ذكره "سحر النجوم" فنجده في الحضارة الفرعونية متصورا في المقابر والمعابد الفرعونية وخصوصا انه السحر كان ديانة مصرية قديمة تعتمد علي تواجد الهة مصرية وهم 360 اله علي حركات الفلك وكانوا كل يوم لهم عيد لاحد هذة الالهة والتي اعتمدوها بغير حق كوسيلة للعبادة وايضا لممارسات سحرية كما انه كان هناك اله يسمي جب عندهم رمزا للسحر . وايضا نجد انه السحر والتنجيم ارتبطا ايضا في بابل ارض العراق القديمة كوسيلة للعبادة وايضا الممارسات السحرية والتي تعلمها اهل بابل من هاروت وماروت والشياطين في الزمن الغابر واشتهرت به ارض العراق . حدثت المراحل الأخيرة من تطوير علم الفلك البابلي خلال فترة الإمبراطورية السلوقية التي استمرت بين عام 323 قبل الميلاد إلى عام 60 قبل الميلاد. بدأ علماء الفلك في القرن الثالث قبل الميلاد في استخدام ما يُعرف بـ«نصو