التخطي إلى المحتوى الرئيسي

اضغط هنا

اضغط هنا
للتواصل gh

علم ينتفع به

توصل معنا :- عبر تطبيق واتساب

توصل معنا :- عبر تطبيق واتساب
توصل معنا :- عبر تطبيق واتساب :- طلب المتابعة والعلاج عن بعد

اعراض سحر القرين - انواع القرين التي تصيب الانسان واعراض كل نوع منها

 اعراض سحر القرين

القرين هو شيطان يقترن بالانسان وللعلم القرائن سبع انواع ولكل نوع منها اعراضه الخاصة وسحره الخاص به ,فالقرين هو جني يناسب طبيعة البشري ويولد معه وهذا نوع اخر منهم وهو القرائن السبعة وهم سبع درجات لكل درجة منهم سحرها الخاص ونوع تسلطها علي بدن الانسان وعقله وتفكره.
اعراض سحر القرين,انواع  اعراض سحر القرين,علاج سحر القرين,علامات سحر القرين,القرناء,شياطين الجن,المس الشيطاني القرين



يظن الجميع انه القرني نوع واحد او انه القرين هو شيطان الوسوسة فقط .

انواع القرين التي تصيب الانسان واعراض كل نوع منها 

  • أين يسكن القرين في جسم الانسان؟
  • هل القرين له انواع؟

أين يسكن القرين في جسم الانسان؟

يسكن القرين في الجسد في الحالة العادية اعلي القلب من الناحية اليسري وهو يتصل بالقلب فيلقي فيه وساوسه عبر شيء يشبه الخرطوم متصل بالخلايا العصبية للقلب ومنها ايضا يتحرك بالجسد عبر العروق فالقرين فيه احاديث تصف جنسه عامة مثل :
كنتُ رديفَ النبيِّ صلى الله عليه وسلم فعثرت دابةٌ, فقلتُ: تَعِسَ الشيطانُ ,فقال: لا تقل تَعِسَ الشيطانُ؛ فإنك إذا قلتَ ذلك تعاظمَ حتى يكونَ مثلَ البيتِ ، ويقولُ: بقوتي، ولكن قل: بسمِ اللهِ؛ فإنك إذا قلتَ ذلك ، تصاغرَ حتى يكونَ مثلَ الذبابِ.
الراوي : رجل | المحدث : الألباني | المصدر : صحيح أبي داود
الصفحة أو الرقم: 4982 | خلاصة حكم المحدث : صحيح
التخريج : أخرجه أبو داود (4982) واللفظ له، وأحمد (20592) باختلاف يسير.

هل القرين له انواع؟

وما هي انواع القرين ؟
القرين له سبعة انواع 

  • النوع الاول من القرناء من ولد يوم السبت فهو من اتباع الميامين السبعة وهم سود بقرون وذيول في اول درجة منهم ويختلفون في الاشكال حتي يصير منهم من هو مثل القرد .
  • النوع الثاني من القرناء 
  • النوع الثاني قرين مولود يوم الاحد .
  • وهو اصفر اللون مثل الحيات وله ارجل وجناحين .
  • النوع الثالث من القرناء منهم مولود يوم الاثنين .
  • وهم بيض شفافون ليس لهم اشكال ثابته مثل الغمام وارق وعيونهم بيضاء رمادية .
  • النوع الرابع من القرناء مولود يوم الثلاثاء .
  • وهم قصار القامة في حجم اليد ولهم فرد قرن في رؤسهم ولونهم احمر كلون الدماء .
  • النوع الخامس من القرناء مولود يوم الاربعاء .
  • وهم قرناء لهم اربع اذرع بلا سيقان مستديره حولهم ورؤسهم كمثل الفئران .
  • النوع السادس منهم مواليد يوم الخميس .
  • خضر ويشبهون السحالي والعلاجين .
  • النوع السابع الاخير وهم مواليد يوم الجمعة .

يشبهون في اشكالهم الغمام كشكل الطيور والوانهم بين الازرق والرمادي .

ماهي علامات الاصابات بالانواع الماضية 

النوع الاول من القرناء هم اشدهم ضراوة في الوساوس فالقرناء دولة كاملة وجيش خاص للشيطان ولهم تصنيفهم واساليبهم ومدارسهم التي يتعلمون منها الاغواء والاضلال وليس هنا معرض الحديث عن طرق الاغواء ولكنه عن تاثيرهم وتاثرهم بالسحر .
فالقرين هو الجندي الاول في خدمة السحر فهو العالم بخفايا صاحبه وملكاته وما يحبه وما يكرهه وايضا يعلم متي يفتح جسد المصاب ومتي يغلق ويقدم القرين تقريرا اسبوعيا عن افساده واعماله الشريرة لسيده في منطقته والتي يرفعها الي من هم اعلي منه في التدرج الحكومي لهذة المملكة الخاضعه كلها رهن اشارة ابليس شخصيا .

ومن هنا لا بد وان نعلم انه كل مولود انسي يرتبط بنوع يقابله في المملكة الشيطانية 
ولانه ايام الاسبوع لا تتغير فمهما تغيرت التواريخ والاشهر والاعوام فانه تظل وحدة القياس الاولي هي ايام الاسبوع السبعة .
ولانه كل البشر لابد وان تولد في يوم من ايام الاسبوع كذا الجن عامة والشياطين خاصة ؛

اعراض القرين المسحور

الشعور بالوساوس والشكوك.
النبض في اماكن متفرقة من الجسد.
الشعور بالضيق عند سماع القران وخصوصا سورة ق.
التب الجسدي والهزال.
النفور من الصلاة والعبادات.
رؤية الاحلام بالاشكال السابقة او ما يشابهها من التفاصيل.
ومن هذا الجنس ما ابتلى الله تعالى به نبيه وعبده أيوب عليه السلام، فليس فيه منقصة لدينه، وإنما هو تسلط على البدن، شأنه شأن الأمراض وأنواع البلاء التي ينال الأنبياء منها نصيب وافر، كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: أشد الناس بلاء الأنبياء، ثم الأمثل فالأمثل، يبتلى الرجل على حسب دينه، فإن كان في دينه صلبا اشتد بلاؤه، وإن كان في دينه رقة، ابتلي على قدر دينه. رواه أحمد والترمذي وابن ماجه، وصححه الألباني.
والخلاصة أن تسلط الشيطان بالضرر على دين العبد، غير تسلطه على بدنه، فالأول يعصم المرء منه على قدر إيمانه، وعمله الصالح، وأما الثاني فقد يبتلى به الأنبياء فمن دونهم. وقد نص أهل العلم على الفرق بين النوعين في شرح الحديث المتفق عليه: لو أن أحدكم إذا أتى أهله قال: جنبني الشيطان، وجنب الشيطان ما رزقتني. فإن كان بينهما ولد لم يضره الشيطان، ولم يسلط عليه.
قال ابن دقيق العيد في (إحكام الأحكام): يحتمل أن يؤخذ عاما، يدخل تحته الضرر الديني، ويحتمل أن يؤخذ خاصا بالنسبة إلى الضرر البدني؛ بمعنى أن الشيطان لا يتخبطه، ولا يداخله بما يضر عقله أو بدنه، وهذا أقرب، وإن كان التخصيص على خلاف الأصل؛ لأنا إذا حملناه على العموم اقتضى ذلك: أن يكون الولد معصوما عن المعاصي كلها، وقد لا يتفق ذلك، أو يعز وجوده، ولا بد من وقوع ما أخبر عنه صلى الله عليه وسلم. أما إذا حملناه على أمر الضرر في العقل أو البدن: فلا يمتنع ذلك، ولا يدل دليل على وجود خلافه. والله أعلم. اهـ. 

تعليقات

علاج

علاج
علاج

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

علاج السحر المشروب علاج السحر المأكول القديم والمتجدد والاسود

علاج السحر المشروب علاج السحر المأكول  علاج السحر المشروب علاج السحر المأكول  القديم والمتجدد والاسود  شيخ يعالج السحر المشروب في قطر شيخ يفك السحرالمشروب  القديم في الدوحة شيخ يفك السحر المشروب المتجدد في الوكرة شيخ يفك السحرالمشروب الاسود في نجمة. الشيخ المغربي المعالج لعلاج السحرالمشروب  القديم شيخ لعلاج السحر في الهلال شيخ بالسد يفك السحرالمشروب المتجدد  شيخ يفك السحر في الوعب شيخ يفك السحر في الريان شيخ يفك السحر في الوكير شيخ مغربي يفك السحر المشروب من بعد . السحر هو عقد ونفث تصدر بكلمات يقولها الساحر مع بخورات واوقات معلومة لهم يستدعي بها شياطين السحر لتساعده علي افعال من شأنها ايقاع الضرر ببدن وعقل المسحور . والسحر علي ضروب مختلفة منها:- السحر المنفوث علي المشروبات والمطعومات ويسمي السحر المشروب والمأكول . وهو يصيب الانسان بمجرد شربه ويؤثر بقدر الله في الانسان حسب توكيل الساحر وقوة الخادم للسحر . وله اعراض منها ما هو خاص حسب التوكيل من تفريق او تعطيل او تمريضض او تولة "سحر المحبة " السحر المرشوش :- السحر المشروب سمي مشروبا لانه يكون سائل في الاشياء وله ن

كيفية شرب الماء المرقي بطريقة صحيحة ؛ وماهي ايات الرقية علي الماء ,النافعة من السحر والمس والحسد

كيفية شرب الماء المرقي  ماهي ايات الرقية علي الماء النافعة من السحر والمس والحسد  كيفية رقية الماء المقري عليه بالرقية الشرعية وكيفية الشرب منه بطريقة صحيحة لضمان اقصي استفادة من ماء الرقية  "موقع موسوعة الرقية الشرعية " اكبر موسوعة لتعلم الرقية الشرعية بطريقة صحيحة . - ماهو الماء المرقي.؟ الماء المرقي هو ماء قرب الراقي منه فمه وقرأ عليه ايات وادعية وتعوذات بهدف دفع الاذي عن انسان سواء كان هذا الاذي مس الشياطين او السحر او العين والحسد بل انه الرقية تجوز للحمي وايضا للدغة العقرب . موضوع مرتبط: أوقات شرب الماء المرقي ,افضل اوقات شرب الماء المقري ونقل عبد الله أنه رأى أباه يعوذ في الماء ويقرأ عليه ويشربه ويصب على نفسه منه. قال عبد الله: ورأيته قد أخذ قصعة النبي صلى الله عليه وسلم فغسلها في جب الماء ثم شرب فيها، ورأيته غير مرة يشرب ماء زمزم فيستشفي به ويمسح به يديه ووجهه . وجزم بعض متأخري الأصحاب باستحباب النفخ والتفل ؛ لأنه إذا قويت كيفية نفس الراقي كانت الرقية أتم تأثيرا وأقوى فعلا ولهذا تستعين به الروح الطيبة والخبيثة فيفعله المؤمن والساحر، وفي شرح مسلم أن الجمهور من الصحابة

سبب رعشة الجسم عند سماع الرقية

 سبب رعشة الجسم عند سماع الرقية اسباب رعشة الجسد عند سماع الرقية الشرعية شرح كامل للاسباب وبيان علاج كل حالة منها من واقع خبراتنا في مجال التداوي بالايات. ترجع اسباب رعشة الجسد الي مجموعة من الاشارات ومنها رعشة الجسد تبداء من الاطراف ثم تعم الجسد واخري تبداء من النصف الاسفل للجسد ثم ترتفع واخري من الراس وتعم باقي الجسد ؟ اولا ما هي الرعشة انه احساس بالارتعاش غير مبرر وليس له اي مرجعية طبية ولا يتكرر الا في حالة القرأة علي المريض فقط . وتكون الرعشة مثل الاهتزاز ترج الجسد او شعور بالرعشة والتنميل بعد قراة الرقية وخصوصا عند اية الكرسي واول سورة الصافات . سبب رعشة الجسم من اليد اليسري اولا :-الرعشة التي تاتي من اليد اليسري ثم تعم باقي الجسد فهي علامة واضحة علي الشياطين واتباعهم من المردة والشواخب والفرزدقية من الجان الطيار . سبب رعشة الجسم من اليد اليمني  ثانيا :- الرعشة بالجسم التي تكون من اليد اليمني فتكون من اتباع السحر من اصحاب الديانات وبعدها تنطلق الي باقي الجسد واغلبهها تكون من نتاج اسحار التعطيل والتفريق . ثالثا:_ الرعشة بالجسم التي تبداء من القدم اليسري وترتفع الي اعلي فهي من تلبس

الم شديد في الأرجل بعد الرقية

 الم شديد في الأرجل بعد الرقية بيان إشارات وأنواع الم الارجل بعد الرقية الشرعية  لكل من يشعرون بألم في الرجلين بعد او اثناء قراه الرقية الشرعية وبيان إشارات الجن وقت الرقية كفائدة للرقاة والمرضي . ألم الرجل اليمني بعد الرقية ألم الرجل اليمنى اثناء الرقية موضوع مرتبط :   وخز في الرجل اليمنى عند الرقية وهو يرتبط عادة بالأسحار المدفونة والمرشوشة وخصوصا التي ترتبط بالتفريق والمرض . وعارض هذا النوع من السحر دوما يكون من العوارض الغواصة والعمار سكان الأماكن الخربة والمنازل المهجورة والتي يأوي اليها هذا النوع . وقد تجده يظهر القدم قليلة المشي ويورث الم بالركبتين او كعرق النساء ولكنه يختلف في هذه الحالة انه يذهب بالرقية فقط . وأيضا بعض أنواع المس الشيطاني من الجان الغواص فانه تجده يمد القدم اثناء الرقية ويحرك الأصابع حركة شديدة مثل الم الشد العضلي ولكنه سرعان ما يتوقف بعد فترة أيام معدودة  ألم الرجل اليسرى بعد الرقية يشير ألم الرجل اليسرى بعد الرقية على وجود المس الشيطاني الخبيث بالجسم ، وبعد العلاج بالرقية الشرعية وسورة البقرة ينفر من الجسم ، ويبدأ في الخروج ولكن يصاحب هذا الشعور بألآم في الر

أنواع سحر النجوم - انواع سحر النجوم بالتفصيل وعلاقته بالكواكب والابراج

 أنواع سحر النجوم سحر النجوم هو واحدا من اشد اعمال السحر  التي تتطلب من السحرة معرفة واسعة بالتنجيم والارصاد الفلكية وهو من قبيل السحر العلوي وهو سحر يرتبط بحركات النجوم ومواقع الكواكب والابراج الفلكية . وهذا السحر قد ذكر في العديد من الحضارات بل لا تخلو حضارة من ذكره "سحر النجوم" فنجده في الحضارة الفرعونية متصورا في المقابر والمعابد الفرعونية وخصوصا انه السحر كان ديانة مصرية قديمة تعتمد علي تواجد الهة مصرية وهم 360 اله علي حركات الفلك وكانوا كل يوم لهم عيد لاحد هذة الالهة والتي اعتمدوها بغير حق كوسيلة للعبادة وايضا لممارسات سحرية كما انه كان هناك اله يسمي جب عندهم رمزا للسحر . وايضا نجد انه السحر والتنجيم ارتبطا ايضا في بابل ارض العراق القديمة كوسيلة للعبادة وايضا الممارسات السحرية والتي تعلمها اهل بابل من هاروت وماروت والشياطين في الزمن الغابر واشتهرت به ارض العراق . حدثت المراحل الأخيرة من تطوير علم الفلك البابلي خلال فترة الإمبراطورية السلوقية التي استمرت بين عام 323 قبل الميلاد إلى عام 60 قبل الميلاد. بدأ علماء الفلك في القرن الثالث قبل الميلاد في استخدام ما يُعرف بـ«نصو